منتدى عشاق كوريا
اهلا وسهلا فيك في منتدى عشاق كوريا

اذا كنت زائر فتفضل في التسجيل

واذا كنت عضو فتفضل في الدخول

مع الشكر ادارة عشاق كوريا
منتدى عشاق كوريا
اهلا وسهلا فيك في منتدى عشاق كوريا

اذا كنت زائر فتفضل في التسجيل

واذا كنت عضو فتفضل في الدخول

مع الشكر ادارة عشاق كوريا
منتدى عشاق كوريا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ملتقــى لمحبيــن كوريـــا والكـــي بــــوب  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
قانون جديد للمنتدى "العضو صاحب المشاركات القليله يتم انذاره واذا لم يكثر من المشاركات سيتم طرده او اقصائه من علبه الدردشة" واتمنى من كل الاعضاء دعم هذا الاقتراح الرائع المدير ... Love Yoona
رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك MWkW1
على كل الاعضاء تقليص عدد تواقيعهم الي ثلاث تواقيعك كحد اقصى ويرجى ان تكون التواقيع بحجم متوسط او صغير من اجل تحسين مظهر المواضيع
رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك HeZe1
ممنوع منعا باتا وضع رابط  او اسم اي منتدى اخر في الرسائل او في علبه الدردشه او في موضوع واي شئ اخر وستكون العقوبه للمخافين الطرد فورا
رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك HeZe1
ممنوع التكلم في الدين او السياسه او الاساءة الى احدى الديانات او الاساءه او جرح احد الاعضاء وستكون العقوبه هي معاقبة العضو لمدة اسبوع
رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك HeZe1
ممنوع وضع اكثر من صورتين في تعليق العضو (ه) ويفضل ان تكون الصوره بحجم صغير وكذلك صور المغني والمغنيه المفضلين يجب ان تكون بحجم 300 - 150 بيسكل ولمن لا يعرف مراجعه الاداره او المصممين
رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك HeZe1
يجب ان تكون الردود ذات صله بالموضوع وان تكون محور نقاش وممنوع وضع ردين متتاليين في نفس الموضوع وكذلك تكرار الرد مرتين
رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك HeZe1

 

 رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty13/10/2012, 3:48 am

هاااااي حبااايبي جبت لكم رواايه رووووعه
الروايه السعوديه : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك



المقدمه:آه ان الحب اجمل مافي الدنيا ولكن اذا كنت تحب شخصا .....ومتمسك فيه كثيرا وبالنهايه.....يموت هذه صاعقه بحياتك وتتذكره عندما يقول لك....احبك لاتنساني.....ماذا عساك ان تفعل لنترك الرد.....عند تلك الفتاه التي تبكي حرقة على موت حبيبها وخطيبها.....


البارت الأول(1)...

ملاك وهي تبكي وتشاهق:آآآآه ياخالد ليه تتركني ليه ما اخذتني معك ..كانت تبكي في المستشفى وهي تشوف خطيبها وحبيبها امام عيناها في سرير ابيض متحرك يأخذونه الممرضين الى ثلاجة الموتى!!!!!'''''


ام ماجد خايفه على بنتها وتهديها والكل يشوفهم:ياملاك حبيبتي ادعي له بالمغفره والرحمه ياحبيبتي حرام الي تسوينه في حالك

ملاك شوي وتنهار:خالد لاااا خذني معك لاتتركني تكفى ياخالد تكفى اهيء اهيء


ماجد ينادي الممرضات بصراخ:بسرعه اعطوها ابره مهدئه

اعطوها ابره مهدئه وخارت قواها وسقطت على الأرض وحملوها الممرضات لإحدى غرف المستشفى

ام ماجد بخوف:بنتي ياربي بنتي وش فيها ياماجد

ماجد:يممه ياحبيبتي لاتخافين بس اعطوها ابره مهدئه ومنومه وبتقوم ان شاءالله

ام ماجد ارتاحت ونامت عند بنتها بعد جهد جهيد من ماجد انها ترجع البيت لكن رفضت

اكيد تسألون وين ابوماجد...

راح تعرفون في التعريف بالشخصيات
__________________

نبدأ تعريف بعائلة ابو ماجد....
اولا بقولكم حاجه عائلة ابوماجد عائله ثريييه جدا ومعروفه بالسعوديه


ابوماجد:اب عصبي ولكن طيوب على عياله مايرد لهم طلب بس اذا قال كلمته محد يكسرها او يعارض لو كانوا عياله لأن على قولته اذا جبرهم على شيء بيقول هذا لمصلحتكم عنده شركات كثير وهو مسافر ولا يدري عن سالفة بنته ملاك ولا ان خالد مات


ام ماجد:ام طيوووبه وحنونه تحب عيالها حيل ولها ذوووق جميل جدا»»ماشاءالله خخخخخ

ماجد:الأبن الأكبر عمره 27 متزوج وعنده ولد اسمه فهد عمره3سنوات وزوجته اسمها هدى طيووبه حيل اسمر سماره حلو جسمه رياضي عيونه عسليه وشعره اسود الى تحت اذنه وناعم حيل وكثيف وهو عصبي شوي يشتغل بشركة ابوه


عبدالله:عمره 23 طيوووب حيل يحب اخته ملاك ابيض عيونه رصاصيه شعره بني ناعم خشمه سلة السيف جسمه رياضي طويل وكتفه عريض اخر سنه بالجامعه


ملاك:عمرها 19 طيووبه وحساسه كثير تحب عبدالله شعرها شوكولاته ههه يعني بلون الشوكولاته عيونها خضراء مثل امها بيضاء كثييير وجسمها مثل عارضات الأزياء خشمها سلة السيف بأول جامعه كانت مخطوبه من ولد عمها خالد وكانت تحبه حيل وهو يحبها حيل بس توفي واخذ الله امانته

دانيه:اخر العنقود عمرها 11سنوات تشبه اختها ملاك بس لون عيونها عسلي

___________________


صحت ملاك من النوم او من المنوم بتعب وعيونها منتفخه من البكاء

ام ماجد بخوف:صباح الخير حبيبتي فيك شخبارك الحين ياماما ان شاءالله بخير

ملاك دمعت عيونها وبغصه:يعني الي امس حقيقه وصارت تبكي بكاء قطع قلب امها

ام ماجد تهديها:بس ياحبيبتي قدر الله وماشاء فعل حرام الي تسوينه بنفسك واعطتها كاس مويا

شربت ملاك المويا كله لأن حلقا ناشف من البكاء وهدت شوي ملاك وكأنها طفله:ماما تكفيين خليه يرجع والله احبه اهيء اهيء

ام ماجد:بس ياحبيبتي ان شاءالله تلاقين الي احسن منه»»»والله وزدتي الطين بله هههههه

ملاك بخوف وهي تبكي:ﻻﻻﻻما ابغى الا خالد

_______________

يلا نذهب لمكان اخر..»»ابوك يا الفصحى

كانت تركض بخوف وخاصة ان الساعه 11:30بالليل كانت تهرب من خالها القاسي دلال تركض بخوف وشده لمحت سيارته من بعيد شافت قصر كبير قدامها ودخلت وتخبت ورى القصر

ودلال والخوف كله فوقها وهي تهدي نفسها وتنفسها سريع:اهدي اهدي يادلال ماراح يشوفك خالك ولا راح يدخل بذا المكان

ناظرت بملابسها كانت لابسه بنطلون متقطع وبلوزه قصيره عليها وشعرها منتثر على وجهها وكتوفها

كانت تمشي بحذر عشان تطلع برى حديقة القصر لكن فجاءة......

_________________

عند ملاك....

اول مارجعت للبيت صعدت لغرفتها وقفلت الباب على نفسها وصارت تصيح بصوت عالي وامها بس خايفه عليها

اتصلت على ابو ماجد وعلمته بكل شيء ورجع بسرعه للوطن واحضروا الناس عشان يعزوون اهل الميت وخطيبة الميت وام خالد كانت مقطعه حالها بكاء

__________________

اعرفكم بعائلة ابوخالد...

ابوخالد:اخو ابوماجد لكن طيوووب حيل ويشتغل مع ابوماجد بالشركه لأنه ورث من ابوهم

ام خالد:طيوووبه حيل تحب الخير لكل الناس

خالد:الابن الأكبر وخطيب ملاك لكن توفي كان عمره 27 ووسيم حيل وطيوب بس شوي شوي مغرور قلت شوي هخخ


شادي:مغرور حيل عمره 25 بس وسيم مره يحب ملاك ويوم عرف بخطوبة خالد انصدم وعصب هو عصبي وجسمه رياضي

ساره:عمرها21تحب عبدالله حيل بس هو مايدري عن هوى دارها مملوحه شعرها اسود ناعم عيونها سوداء جسمها حلو بثالث جامعه


ناصر: عمره 17 مميز عن اخوانه شعره اشقر وعيونه خضراء جسمه رياضي وطويل هذا عاد له قصه ذا الناصر خخخخ بعدين بتعرفونها كل شيء بوقته حلو

____________________

انتهى العزاء....

ومر شهرين على وفاة خالد وملاك على نفس حالتها

ابوماجد:ملاك تعالي المكتب ابغاك بموضوع

ملاك وهي حدها تعبانه:اوكي بابا

في المكتب....

ابوماجد:ملاك حبيبتي بكل صراحه يعني حالتك ماتعجبني وابي مصلحتك

ملاك:ايوه بابا

ابوماجد:فيه شيء بقولك عنه ولازم تفكرين بالموضوع جاء اليوم اثنين خطبوك

ملاك بصدمه:بابا انسى ماراح اتزوج

ابوماجد بعصبيه خفيفه:وبعدين معك ياملاك انا ابي مصلحتك ومافيه احد كسر كلمتي وبعدين بتختارين واحد منهم»»حلوه بتختارين خخخ
ومافيه اي اعتراض

ملاك الدموع تجمعت بعيونها:وركضت لغرفتها على طول

__________________

عند دلال....

كانت تمشي بحذر عشان تطلع برى حديقة القصر لكن فجاءة...سمعت صوت وراها

.....:مين انتي

التفتت دلال بخوف وارتباك شافت قدامها حرمه كبيره بالسن بس باين انها غنيه دلال وهي تبكي:اهيء اهيء تكفين تكفين جيتك وساعديني خالي بيذبحني انا يتيمه وهو يعذبني كل يوم والله يعلم بحالي وربي المصحف تكفين لاتخلينه ياخذني استري علي الله يستر عليك

الحرمه دمعت عيونها لأنها كانت تشوف كيف ملابسها وجروح في رجولها وبطنها وزيادة على هذا صوتها الخايف المرتبك وجسمها النحييييل:تعالي ياحبيبتي تعالي

دلال ماصدقت ان احد يفتح لها حضنه ركضت لها وصارت بحضنها تدور الأمان والحنان الي فقدته

الحرمه بصوت حنون :تعالي ادخلك داخل وتقوليلي قصتك وكل شيء عنك اوكي


دلال بخوف:فيه اولاد داخل

استغربت الحرمه بس قالت:لا كلهم برى البيت تعالي معي يلا

دخلت دلال معها وتروشت وبدلت ملابسها وقعدت قدام الحرمه

دلال بخوف:امري وش تبين اقولك

الحرمه:قوليلي قصتك بالكامل

دلال ودموعها على خدها:انا اسمي دلال يحيى ال... عمري 18 سنه ابوي متوفي يوم كان عمري 8سنوات وامي متوفيه يوم كان عمري 16سنه ماكان عندنا الا خالي القاسي من بعد الله لأن ابوي ماعنده اخوات او اخوان وامي ماعندها الا اختين وماتوا واخ واحد الي هو خالي يوم ماتت امي كان خالي يعذبني هو وزوجته واخذ ورثي من ابوي وامي بس ترى انا ماكنت مهتمه بالورث كنت مهتمه انه يعوضني حنان ابوي وزوجته تعوضني حنان امي لكن للأسف كان العكس والله ياخاله اني تعذبت ثلاث سنوات وجاء هذا اليوم وهربت من البيت وصار يدور علي بكل مكان هو بس يحب الفلوس يموت بشيء اسمه الفلوس طماع حيل وبشهقه كان يخليني اهيء اهيء البس ملابس ولد اهيء اهيء واشتغل عاملة نظافه وكل يوم يعذبني وانا اقوله واردد هذي الايه وانا اصارخ وابكي واتوسله(فأما اليتيم فلا تقهر) وهو لاحياة لمن تنادي

الحرمه دمعت عيونها وبغصه:ماعليك ياحبيبتي انسيه لأنك ان شاءالله بتعيشين هنا معي

دلال وهي منزله راسها وخجلانه:لا والله ما...

قاطعتها الحرمه:اسألك بالله انك تقعدين معنا ومافيه لكن ولا ما اقدر وبعدين انا حلمت ان تجي بنت للبيت وتكون طيبه ومصلحه وهذا انتي جيتي

كملت الحرمه:انا اسمي هند صاحبة هذا البيت وانا راح افهم الأهل عن كل شيء

دلال سكتت بإبتسامه

____________________

نعرفكم بعائلة ابو عبدالرحمن

الجد ابو عبدالرحمن(عمر):طيوووب حيل ويحب زووجته ام عبدالرحمن وكاتب القصر بأسمها وعنده شركات كثيره وعنده ولدين وبنت

الجده ام عبدالرحمن(هند):طيوووبه حيل ومافي احد يرد لها طلب واي شيء تطلبه ينفذه ابوعبدالرحمن»»»والله حتى الشيبان رومنسيين خخخخ

طبعا اولاد ابوعبدالرحمن اعرفهم بعدين عشان ماتنسون الشخصيات»»»خخخ حاسه فيكم انا ككذا انسى الشخصيات اذا كانوا ورى بعض خخخ

__________________


^_^انتهى البارت الأول انتظروني ان شاءالله بالبارت الثاني يلا بشوف تفاعل تكفووون لاتحرموني طلتكم ولاتوقعاتكم

توقعاتكم

1-مين الشخصين الي خطبوا ملاك

2-ايش ردة فعل عائلة ابوعبدالرحمن بالبنت الي دخلت حياتهم وهل راح يقبلونها

3-ايش راح يسوي خال دلال


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty13/10/2012, 3:50 am

منقوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty13/10/2012, 10:48 pm

مااافي ردوود رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك 2184292159
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty13/10/2012, 10:51 pm

هاذا البارت الثاني
بس ابي تفاعلكم

(البااااااارت الثاااني)

آه ليت البكى يقدر يرجعك ياحبيبي.....

ابوماجد:ملاك افتحي الباب

ملاك قامت بصعوبه وفتحت الباب

ابوماجد:الله يهديك يابنتي طيب اعرفي مين الي بيخطبك

ملاك ببكى:مابي اتزوج ابي خالد اهيء اهيء

ابوماجد بعصبيه:بتتزوجين غصب(ن)عنك سامعه وعلى فكره الي خاطبك هو شادي ولد عمك وواحد اعرف ابوه خوش رجال اسمه فيصل اختاري واحد منهم انا راضي على الي تختارينه

ملاك بصياح وبشهاق:اهيء اهيء ﻻﻻﻻﻻ مابي اتزوج

ابوماجد نفذ صبره:اسمعي لك اسبوع واحد بس وتعطيني موافقتك على واحد منهم فاهمه ولا لا

ملاك بس تبكي

ابوماجد بصراخ:فاهمه

ملاك بخوف وصياح:ف..ا..هم..ه

دخلت بسرعه غرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تصرخ وتشاهق اهيء اهيء اهيء مابي احد الا خالد اهيء اهيء

ام ماجد بخوف:ملوكه حبيبتي استهدي بالله وابوك مايبي الا مصلحتك ياقلبي قومي توضي وصلي صلاة الاستخاره وشوفي مين الي ارتحتي له وردي لي خبر وفكري زين ياحبيبتي ترى والله مانبي الا مصلحتك

ملاك بصراخ:ﻻﻻﻻﻻﻻ مابي الا خالد اهيء اهيء اهيء

ام ماجد:خلاص ياحبيبتي اهدي

ملاك لاحياة لمن تنادي بس تصارخ بكلمة:ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ

رجع ماجد من العمل وسمع صوت ملاك تصارخ صعد بسرعه وبعصبيه لأن صوتها واصل الى الشارع دخل غرفتها وشافها وتبخرت العصبيه وكسرت خاطره لأنه يدري ان السالفه عن خالد لأن اخته متعلقه فيه كثييير:ملاك ملوكه بس ياحبيبتي اهدي

ملاك بس تصارخ

نفذ صبر ماجد واعطاها كف وسكتت ودموعها تسيل وهي مصدومه

ماجد مسكها وضمها بقوه:خلاص ياحبيبتي والله ماكان قصدي بس عشان تسكتين سامحيني ياحبيبتي

دخل عبدالله واول ماشافته ملاك راحت لحضن اخوها الي تحبه وكل العائله تعرف ان علاقة عبدالله وملاك قويه مره طلعت ام ماجد وماجد وسكروا الباب وبقى عبدالله مع ملاك

ملاك وهي بحضن اخوها وتبكي بحرقه:اهيء اهيء اهيء عبود مابي اتزوج ابي خالد وبس

عبدالله وهو موفاهم:اي زواج وش السالفه

ملاك وهي تبكي:ابوي يقول جو اثنين وخطبوني.........الخ

عبدالله لأنه يدري لو حاول مع ابوه ماراح ينفع:خلاص ياحبيبتي اهدي وابوي صدق مايبي الا مصلحتكك استخيري وشوفي مين الي بترتاحين معه

ملاك بشهاق:حتى انت ياعبدالله مع ابوي اهيء اهيء

عبدالله:حبيبتي والله لمصلحتك

ملاك سمعت لكلام اخوها لأنها تحبه:اوكي بستخير واشوف ..طبعا كانت متردده..

__________________

في بيت ابو عبدالرحمن....

دخل الجد ابو عبدالرحمن

واولاده:ابوهادي؛؛ابوفيصل؛؛واولادهم

طبعا زوجة ابوهادي وابوفيصل:::في بيوتهم مع بناتهم لأن هذا بيت الجده ام عبدالرحمن بس الي جاء ابوعبدالرحمن واولاده واحفاده

كانت دلال فوق في غرفة البنات قاعده مع ام عبدالرحمن»»»ترى بسميها الجده اوك

العيال والرجال بصوت عالي ارعب دلال والجده الي لاحظت خوفها:السلام عليكم

ابوفيصل:يا الغاليه وينك

الجده وهي تهدي دلال وتطمنها:بروح عندهم واقعدهم بالصاله واقول لهم السالفه كلها طيب

دلال بخوف وارتباك ماخفى عن الجده:اوك بس اخاف مايتقبلوني

الجده:لاعادي انا بقول لهم

نزلت الجده عندهم وسلمت عليهم وقعدوا كلهم على طلب الجده لانها بتقول لهم موضوع

الجده:اسمعوني كلكم بقول لكم موضوع ولا احد يقاطعني

الكل:طيب تفضلي

الجده:فيه بنت لقيتها اليوم ورى القصر كانت خايفه وملابسها مقطعه وهي يتيمه وعندها خال يعذبها وهي هاربه منه ومسكينه كثير وهذي نفس الي حلمت فيها ونفس لمحتها مثل ماقلت لكم عن الحلم.....الخ وقالت لهم كل سالفتها وهي الحين في غرفة البنات وخايفه حيل

الكل كانوا مصدومين اول شيء من الخال القاسي الي ماعنده رحمه والصدمه الثانيه انها موجوده بالقصر

الجد كان متفهم الموضوع لأن الجده حكت له اكثر من مره عن الحلم الي يتردد كل يوم

والرجال ابوفيصل؛؛ابو هادي»»منصدمين من امهم الي مدخله في القصر بنت مايعرفونها

والأولاد:مصدومين حيل ان البنت موجوده

الجد بهدوء:انتي ياهند راح تخلينها موجوده هينا بالبيت

الجده برجاء:ايه تكفى يا عمر طلبتك خلها موجوده انت حبيتها من اول ما شفتها

ابوفيصل:لكن يمه لو عرف خالها انها هنا راح ياخذها لأنه هو له الحق ويمكن يذبحها

الجده بحده:مافيه خلاص انا ابغاها تبقى وخالها نعطيه فلوس او اي شيء نسكته فيه

ابوفيصل وابوهادي:بس يايمه

الجد بحده:يكفي البنت راح تبقى هنا بس لازم نخبر خالها ونشوف له حل

اسكتوا احتراما لأبوهم والأولاد ماعلقوا

الجده فرحت كثير وصعدت فوق عند دلال:دلول حبيبتي البسي هذي الشيله(الطرحه)
تحجبي فيها وانزلي تحت معي عند عمر (وبغمزه)زوجي يبغاك»»والله مانتي بهينه يا العجوز خخخخ
دلال خافت وبنفس الوقت ضحكة على حركة الجده:ان شاءالله خالتي

الجده بزعل:لا كذا تزعليني قوليلي يمه

دلال بإبتسامه:ان شاءالله يمه

نزلت تحت وهي حدها خايفه ومرتبكه مع الجده
اول مانزلت الكل كانت نظراتهم عليها خافت وارتبكت حيل ودمعت عيونها كانوا يناظرونها عيونها الزرقاء وبياضها كانت قزوومه(قصيره)خشمها الصغير لكن طويل خدودها الحمراء شفايفها مثل التوت كانت ايه من الجمال طبعا كان شعرها اشقر لكن كانت متحجبه»»كانت بهذا الجمال لأن امها من فرنسا لكن مسلمه انبهروا بجمالها قعدت جنب الجده بخوف كان الكل يناظرها

الجد:هلا ببنتي شلونك

دلال بصوت يا الله ينسمع:بخير

الجد:وين وين بيت خالك

دلال بخوف ودموعها بدت تنزل وبترجي:اهيء اهيء تكفى لاترجعني عنده اهيء اهيء تكفى تكفى طلبتك

الجده تهديها وتضمها:ياحبيبتي ماراح يوديك عنده بس بيقوله انك هنا وماراح يقدر ياخذك

دلال هدت وكان الكل متأثرين

________________

نعرفكم بعائلة...ابوفيصل...

ابوفيصل:اب طيوووب حيل يحب عياله

ام فيصل:ام طيوبه لكن تحش بالناس(يعني تتكلم بالناس من دون علمهم)


فيصل:عمره27 اسمر وسيييم مره طوييل جسمه رياضي عيونه عسليه فاتحه شعره اسوود سواد الليل ناعم مره الى رقبته هو الي خاطب ملاك ^_^


مازن:عمره 24 دبدوب شوي(سمين-دب-متين)طيوووب حيل عيونه عسليه شعر اسود


سحر:عمرها19طيوووووبه حيييل شعرها بني طويل ناعم عيونها عسليه خشمها صغير جسمها حلوو اجتماعيه


سيرين:عمرها 16 تحب الهبال ماتحلى الجلسه الا معها ومع سوالفها قزوومه(قصيره) نحيفه حيل شعرها اسوده ناعم قصير قصة فيكتوريا عيونها رصاصيه حلوووه حيل

_________________

دلال علمته مكان خالها

وقال الجد انه بيروح لخالها بكره بس الي مانعرفه ان الجد والجده كانت عندهم خطه مافيه احد يعرفها الا ابوهادي الي وافق على الخطه

_____________________

نعرفكم بعائلة ابوهادي....

ابوهادي:اب عصبي مره لكن طيوب على عياله

ام هادي:صديقة ام فيصل وتشتغل معها بالحش خخخخخ حنونه حيل

هادي:عمره31متزوج وعنده بنوته عمرها5سنوات اسمها وفاء وزوجته اسمها عنود


نواف:عمره 27 عنييد طويل جسمه رياضي عيونه رصاصيه شعره اسود حرير الى رقبته خشمه سلة السيف


اسيل:دلوعه بس طيوبه عمرها18 حلوه حيل مملوحه شعرها بني سمراء عيونها عسليه

_____________________

انتهى البارت......

اشوفكم ان شاءالله بالبارت الثالث وابي تفاعل لاتحرموني من توقعاتكم

1-ايش خطة الجد والجده
2-هل راح يوافق خال دلال على....بتعرفونه بالبارت الجاي
3-مين راح تتزوج ملاك

*********تحياتي**********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتعبني غروري
كوري جديد
كوري جديد
اتعبني غروري


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : After School
السرطان
عدد المساهمات : 71
مقدار الون : 128
تاريخ الميلاد : 18/07/1999
تاريخ التسجيل : 05/09/2012
العمر : 25
العمل/الترفيه : الرقص

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty14/10/2012, 11:19 pm

تسلمين الروايه روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty15/10/2012, 3:49 am

هذا البارت الثالث لعيونكم*_^

رواية(صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك)

)البارت الثاااالث)
#############
اليوم الثاني......
في بيت ابو عبدالرحمن(الجد)

قامت دلال من النوم وشافت المكان غريب وتذكرت انه هربت من خالها

الجده طقت الباب ودخلت عليها:صباح الخير يابنتي
دلال بإبتسامه:صباح النور يمه
الجده:اليوم جدك بيروح عند خالك
دلال بخوف:ياربي انا خايفه انه يأخذني
الجده:ﻻﻻيابنتي لاتخافين ماراح يأخذك

_________________
في بيت ابوهادي....

كان الجد موجود هو ابوهادي ونواف في مكتب ابو هادي

على فكره كل العائله عرفت عن سالفة دلال واليوم بيروحون لبيت ابوعبدالرحمن عشان يسلمون عيلها.......

نواف بصدمه:كيف ﻻ مابي خذو ا مازن ليه انا

الجد بعصبيه:نواف مافيه راح تاخذها يعني تاخذها كيف يعني ماراح يوافق الخال انها تبقى عندنا الا اذا تزوجتها

نواف يناظر ابوه:يبه شفيك تكلم

ابوهادي بحده:نواف انا الي موافق يعني بتاخذها فاهم ولا لا

نواف بصراخ:لا مو على كيفكم الزواج مو غصب

ابوهادي اعطى نواف كف لأنه صرخ بوجهه ابوهادي بصراخ وعصبيه:هذي اخر تربيتي فيك تصرخ في وجهي والله يانواف اذا ما اخذتها ماني ابوك ولا اعرفك فاهم ولا لا

نواف"هين يادلالوه والله لأوريك"بدون نفس:خلاص موافق وباس راس ابوه وجده وطلع برى البيت وراح للبحر
__________________
بعد ثلاث ساعات

عند خال دلال الي يدور عليها وهو معصب حيل وناوي يذبحها

وصل الجد وابوهادي ونواف معهم

دقوا الجرس وكان البيت مره عادي وكان معهم شيك مئة الف»»كل شيء يرخص للعجووز خخخخ
فتح الباب الخال وهو مكشر بس يوم شاف لبسهم وكشختهم عرف انهم اغنياء

الخال:اهلا وسهلا

الجد:السلام عليكم نبغاك بموضوع

الخال:تفضلوا

الجد:زاد فضلك

دخلوا داخل وقالوا للخال انهم بيخطبون دلال لنواف

الخال وهو متوهق:ايه البنت الحين اقول لها

نواف والجد وابوهادي ؟؟

الجد بستغراب:بس هي عندنا!!!

الخال عصب بعدين طاح وجهه من الفشيله:عندكم وليه وش دخلها عندكم

الجد وهو يرفع الشيك قدام عيون الخال:هذا شيك مئة الف ريال لاتسأل ليه عندنا اهم شيء انت موافق ولا لا

الخال بفرحه:ايه ايه الحين ملكوا عليها

جابوا الشيخ وملكوا عليها في بيت الجد طبعا بدون حفله ولاشيء وصارت حرم نواف خخخخخ
############
بعد مرور اسبوع....

عند بيت ابوماجد....

ملاك وهي متردده دخلت مكتب ابوها بعد ما استأذنت:السلام عليكم

ابوماجد رفع راسه:وعليكم السلام

ملاك برتباك:يب انا قررت وفكرت وانا موافقه على.......

############

في دار الأيتام....

نزلت من سريرها بحذر وهي خايفه ان احد يسمعها وراحت عند غرفة العيال الصغار وفتحت الباب بخفه ودخلت وراحت عند سرير واحد من الأولاد وهي تقومه بصوت خفيف....:معاذ معاذ قوم

معاذ:هممممم

....:قوم وجع بسرعه نبغى نسوي الخطه

معاذ بنعاس:ريموووه اقلبي وجهك احسن لك وانقلعي بنام نعسان

ريم عصبت:انقلع مالت عليكك اسوي الخطه لحالي احسن لي

&&&&&&&&&&&
اعرفكم بريم ومعاذ....

ريم:بنت يتيمه عمرها17 صديقها معاذ حلوووه كثيير شعرها لونه اسود ناعم مره عيونها واسعه مكحله خشمها طويل بيضاء مره

معاذ:يتيم عمره16 صديق ريم شعره كستنائي عيونه عسليه واسعه خشمه سلة السيف هو وريم دايم مع بعض ويعتبرها مثل اخته وهي بعد
&&&&&&&&&&&&

راحت ريم عن معاذ ودخلت عند غرفة المديره وكان معها مكياج صبغت وجه المديره مكياج وكانت بتضحك وطلعت بسرعه المديره؛؛عصبيه حيل وشريره وتكره ريم ومعاذ كثيير
%%%%%%%%%%
في الصباح::::ولا اقول في البارت الرابع اكمل خخخخخخ يلا مع السلامه

انتظروا و لاتحرموني من تفاعلكم وتوقعكم

توقعاتكم
1-مين الي وافقت عليه ملاك
2-ايش راح يسوي نايف في دلال المسكينه
3-ايش ردة فعل مديرة دار الأيتام في مقلب ريم

@@@@@@@تحياتي@@@@@


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty15/10/2012, 3:54 am

هذا البارت الرابع
بما ان البارت الثالث قصير ^_^

(صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك)



/////////////////////

في الصباح....في دار الأيتام......

صحت المديره من النوم وراحت لدورة المياة(اكرمكم الله)وانصدمت بشكلها وصرخت بقووه

كانوا الأولاد بغرفة يفطرون

والبنات بغرفة يفطرون

يعني البنات لحال والأولاد لحال

ملحوظه(دار الأيتام هذا فيه بنات كبار واولاد كبار) يعني ما ادري فيه كذا بالحقيقه اولا بس هذي رواية خلونا في احلامنا *_^

نرجع للرواية......

سمعوا صراخ المديره....

معاذ وهة ماسك الضحكه لأنه يدري انها تصرخ عشان المقلب الي مسويته ريم

رائد:ي حووول ياليل ما اطولك مين الي مزعل البومه

هههههههه(طبعا الكل يسمي المديره البومه)هههههههههههههه

الكل فطس ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

معاذ وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه البومه اكيد مقالب البنات واحنا الأولاد مانسوي لها اي مقلب
----------------------

اعرفكم برائد....

رائد:عمره20 زاحف يستهبل دايم والمديره تخاف منه لانه كبير(تقهر حقدت عليها) شعره اشقر عيونه خضراء جسمه رياضي يحب وحده في دار الأيتام اسمها رنيم

بعرفكم على رنيم خخخ

رنيم:عمرها 18 طيوبه بس دلوووعه مره تخاف خووف شديد من رائد شعرها بني عيونها عسليه جسمها عارضة ازياء

###########

عند البنات.......

اول ماسمعوا صوت اصراخها.....

خافوا مره عكس الأولاد.....

الا ريم فطست ضحك لأن المقلب نجح....
%%%%%%%%%%%%%

عند بيت ابو ماجد.....

ملاك:انا موافقه على فيصل

ابوماجد بفرحه لأنها وافقت على الزواج:الف مبرووك يابنيتي....بس هاه راح نخليها ملكه وبعدين الزواج

ملاك تضايقت لأنهاربتكون ملكه بس مابينت:الله يبارك فيك على رايك يابابا

عرف الكل ان ملاك بتملك وام ماجد فرحت كثييييير والملكه بعد اسبوعين

¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥

نور:الو هلا يمه

الجده:هلا فيك يابنتي

نور:يمه ترى بجي عشان اشوف دلال وعشان اسلم عليك

الجده:طيب بنتظارك حبيبتي

&&&&&&&&&&&

اعرفكم على عائلة ابويحيى....

ابويحيى(صالح):طيييب مره ويحب زوجته نور الي هي بنت هند وعمر ابوعبدالرحمن وام عبدالرحمن

ام يحيى(نور):طيوووبه حييل توها متزوجه وعندها ولد واحد عمره 9شهور اسمه يحيى نور هي اخت ابوفيصل وابوهادي

يحيى:عمره 9شهوووور
&&&&&&&&&&&

خبرت الجده دلال ان نور بتجي وزياده على ذلك بتجي ام فيصل وام هادي يعني جمعه عائليه|||||||

دلال اخذت شور سريع استشورت شعرها وخلته كيرلي لبست تنوره ميدي سوداء مع بلوزه حمراء عليها كلام اسود ولبست صندل احمر وحطت روج احمر صارخ وطلعت خيال خاصة بشعرها الأشقر واللون الأحمر الي مبرز بياضها

وصلت ام يحيى مع ام فيصل وام هادي

سلمت عليهم الجده ونزلت دلال وسلمت عليهم وكلهم كانوا يصلون على النبي على جمالها وام هادي كانت منبهره فيها لأنها زووجة ولدها
&&&&&&&&&&&

عند البنات......

اسيل بدلع:كيفك ياحرم اخوي

دلال بإبتسامة حياء:الحمدلله بخير كيفك انتي

نطت سيرين وهي ترفع حواجبها وتنزلهم:ياعيني على الي يتسحون

سحر بضحكه طقت سيرين على خفيف:وجع اعقلي اسفه دلول لكن سيرين اختي مرجوجه

سيرين بحركه تضحك:احم احم افتخر اني مرجوجه وه وه فديت الرجه

دلال ضحكت من قلب:ههههههه

سحر:الا اقول اسيل متى زواج دلال ونواف

اسيل بدلع عفوي:يقولون انه في بعد شهر بس انا متري مو متأكده

سحر:دلول لازم نروح السوق عشان نشتري ملابس لزواجك

دلال:اوك بس متى

سيرين بلقافه:بكره بكره

سحر:وانتي متى تبعدين اللقافه عنك

سيرين:من اول ما ولدت واللقافه بجنبي

دلال:هههههههههههههههه

سيرين:وه وه فديتس بس وفديت ضحكتس

&&&&&&&&&&&&&&

عند ريم.....في دار الأيتام.....

دخلت المديره عليهم وقالت بصراخ اجتماع بسرعه بعد خمس دقايق اشوفكم موجودين وراحت عند الأولاد بعد طبعا البنات بس يتحجبون عن الأولاد

قعدوا الكل....المديره بعصبيه:مين الي مسوي مقلب سخيف مثل وجهه

الكل ساكت

المديره بخبث:اها يعني مافيه احد بيتكلم

.....:انا الي سويت المقلب

الكل التفت لمصدر الصوت وانصدموا وريم مو اقل منهم صدمه
ريم"الحمار النصاب انا الي مسويه المقلب مو انت" طبعا تقوله في نفسها

المديره ساكته ومصدومه

.....بحده:يعني وش بتسوين قوليلي

المديره ارتبكت:بعدين لاتسويها فاهم

ابتسم بسخريه:اي اي طيب

ريم راحت عند:رائد يانصاب ليه تقول انه انت

رائد وهو رافع حاجب:نصاب بعينك بدال ماتشكريني اني انقذتك تقولين نصاب

ريم:وش دراك انه انا

رائد:مافيه احد له الجرأه انه يسويها الا انتي

ريم بغرور:ايه اكيد
&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوعين......

اليوم ملكة:ملاك&فيصل

بكون نذله معكم هالبارت بس خخخخ

اكمل بالبارت الخامس بأذن الله

انتظروني بالبارت الخامس

ابغى تفاعل منكم وتوقعاتكم

1-ايش راح يصير في وقت الملكه

يلا مع السلامه
***********تحياتي********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 1:47 am

اسفه على التأخيير بس راح انزل الروايه كامله
واتمنى تفاعلكم والردود

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك 2574002215
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 1:50 am

بااااااااك

يلا اربطوا حزام الأمان الحين بنهبط

لجزيرة الحب وبالتحديد لمركز الروايات

وبالتحديد<ادري خربتها>
عند رواية [صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك]
))))))))))))البارت الخامس((((((((((((((

اليوم ملكة(ملاك&فيصل)

كانت متوتره حيل وخايفه
دخلت عليها امها ومعها البخور
وتبارك لها وباين بعيون امها الفرح

ملاك بخوف:يمه خايفه

ام ماجد:عادي ياحبيبتي شيء طبيعي

ملاك بغصه:قوليلهم خلاص مابي

ام ماجد وفيها الضحكه:لا ياحبيبتي وش ذا الكلام كأنك بزر(طفل)

دخلت سارة اخت خالد بنت عم ملاك ادري تعريف طويل خخخخ عشان تتذكرونها بس

ساره وهي تسلم عليهر:مبروك حبيبتي

ملاك برتبارك وخوف وشوي وتبكي لأنها تذكرت خالد بس قالت حرام افكر فيه انا الحين بصير بذمت رجال:الله يبارك فيك

دخل عبدالله بسرعه ومعه الكتاب عشان توقع بس وقف منصدم وهو يشوف الملاك الي قدامه//كانت لابسه فستان اسود على جسمها بالضبط تحت الصدر فيه حزام من فضي كانت في قمة الأناقه وشعرها رافعته بطريقه حلوه//

هي التفتت وانصدمت وهي تشوف حبيبها قدامها

ملاك تناظرهم وهي ماسكه ضحكتها:خلصتم فلمكم الهندي ولا باقي لقطات

انتبهت ساره واستحت

وعبدالله حس انه زودها ولف عنها وهي تغطت(خخخ بعد ماشاف كل جسمك)

وطلعت على طول ودخل عبدالله وهو مفهي
ملاك وفيها الضحكه:عبود شنو تبي

عبدالله وهو مفهي:هذا

ملاك وخلاص بتضحك:وشو هذا

عبدالله:هذا هذاك وهو يأشر على الكتاب

ملاك عاد هنا انفجرت ضحك:خههههههههههههههههههههههههههههههه اخخ بطني هههههههننههههنننهههه

عبدالله انتبه لنفسه:اقول وقعي وانتي ساكته

ملاك دموعها دمعت:والله انك حفله بدون كيكه

عبدالله انقهر وذكرها نذاله:يلا فيصل يبغى يشوفك

ملاك بخوف وربكه:هاه يمه لالا مابي

عبدالله:هههههه اقول قومي بس

&&&&&&&&&&&

عند الحريم دخلت ساره ووجها احمر من الاحراج وبس ساكته "طبعا ساره تعرفت على سيرين وسحر واسيل :-) "

سيرين واللقافه اشتغلت عندها:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

ساره تنهدت بحب:آآآآه بس

سيرين نفذ صبرها لقافتها تجبرها انها تكون فضوليه خخخ: دام فيها اه مين هو بسرعه اعترفي

ساره وتوها تحس وخدودها حمرت:سيرين وجع

سيرين:خخخخخخهههههههه ياعيني ياعيني

دلال كانت معهم

دلال:ههههههه ساره حبيبتي استحملي سيرين هههههههه اعرف لقافتها
&&&&&&&&&&&

عند مجلس الي فيه فيصل...

دخلت ملاك وهي خايفه ومرتبكه اول ماشافها وقف على طول وناظر فيها وانصدم بجمالها كانت لابسه فستان احمر فوق الركبه بشوي ضيق عليها من الصدر الى الخصر بعدين يكون وسيع كانت رافعه شعرها بطريقه حلووه

قعد جنبها وماشال عينه عنها

فيصل بحب:ملاك اخبارك

ملاك بحياء وبخوف:ب..خ..ير

كان واضح الخوف والارتباك في صوتها ووجها وعيونها حس فيصل انها خايفه قرب منها وضمها وهو يقول:ليه خايفه مني ترى انا مو وحش

ملاك هنا ذابت من الحياء

دخل عبدالله وهو يشوف فيصل وبحضنه ملاك عبدالله وهو ماسك الضحكه:الله مايحتاج اتابع مسلسل سجين الحب هذا يكفي ولا بعد قدامك سعود وهنادي وه وه بس على الرومنسيه

فيصل وهو يترك ملاك الي مستحيه

فيصل:هههههههههههه والله انك نسيب نشبه بأخذ راحتي مع (وهو يغمز لها) زوجتي

قامت ملاك بسرعه ودخلت عند الحريم

عبدالله وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

%%%%%%%%%%%

في دار الأيتام.....

رنيم ورائد ومعاذ وريم و واحد جديد(ياسر)
*************
اعرفكم بياسر

ياسر: عمره 18 خواف بتعرفون سر خوفه بعدين وبس يسولف مع ريم

***************

كانوا قاعدين مع بعض هذي شله عند دار الأيتام(شلة الأيتام)خخخخخخ

الي هم(ريم-معاذ-رائد-رنيم-ياسر)

ريم بملل:اوووف رئود

رائد:رئود في عينك اصغر عيالك انا

ريم بملل:رائد ارتحت الحين المهم ترى وربي طفشت عندك شيء نسويه ههففف

رائد بتفكير:عندي فكره قربوا اسمعوا ايش رايكم نهرب من دار الأيتام البايخ هذا

ياسر بخوف:ﻻﻻﻻﻻ وين ليه

معاذ وريم بحماس:حلو حلو

رائد مستغرب من خوف ياسر بس ما اهتم

رنيم بدلع عفوي خق عليه رائد:بس كيف ماعندنا فلوس ولا شيء يعني لو نطلع فلوس ماعندنا واكل


رائد "اصير لك فلوس اصير لك اكل"خخخخ:عادي نسرق من المديره

ياسر بخوفه المعتاد:ﻻﻻﻻ حرام نسرق

رائد بملل:هي الي سرقت فلوسنا مو احنا

ريم:ياسر تروح معنا ولا تبقى هنا بالمكان البايخ

ياسر بسرعه:لالا بروح معكم

رائد:اوكيه ان شاءالله الليله الساعه 12:30 نهرب

كلهم:اوكيه
&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابوخالد....
في غرفة شادي....
شادي وهو معصب ونقهر:انا شادي ترفضني ملاكووه عشان مين عشان واحد مايستاهل اخخ بس هين ياملاك ان ماطينة عيشتك وخليت حياتك معه بجحيم

وصار يفكر شادي بفكره خبيثه يخرب فيها حياة ملاك
&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابوماجد....

ملاك في غرفتها تسولف في الواتس اب مع دلال لأن اول ماشافتها حبتها كثير

ملاك:سلاموا دلول

دلال:اهلين وسهلين تو مانور الواتس

ملاك:ههههه منور فيك

دلال:عاكس نورك

ملاك:دلول شرايك نروح انا وانتي وسحر وسيرين واسيل للسوق بكره نشتري ملابس للزواج لأنه قرب زواجك وبعد زواجك بثلاث شهور زواجي

دلال:اوك حبيبتي

ملاك:يلا اجل تامريني على شيء

دلال:سلامتك

ملاك:برب

دلال:تيت
&&&&&&&&&&&&&

في دار الأيتام...الساعه12 باقي نص ساعه على هروووب شلة الأيتام

رائد وهو يدخل........

ولا اقول البارت الجاي نكمل خخخخخخ

توقعاتكم

في البارت السادس ايش راح يصير

1-ايش ناوي عليه شادي
2-بينجح هرووب شلة الأيتام
3-ايش قصة خوف ياسر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 1:52 am

^_^

الحياة صعبه....عندما لاتبتسم....لك

(((((((((((((((البارت السادس))))))))))))

في دار الأيتام......تحديدا في غرفة الاولاد.....اول ماناموا الأولاد....صحى اثنين الي هم....معاذ&رائد...طلعوا بخفه وراحوا لدورة المياه(اكرمكم الله)عشان ياسر....دخلوا وشافوا ياسر يبكي بصمت.......رائد بخوف:ياسر وش فيك
ياسر بفجعه:هاه انا مافيني شيء
رائد وهويناظر فيه"يوووه يكذب بعد المشكله شكله وهو يبكي خقه ولا خشمه الوردي من البكى"قطع سرحانه معاذ:اقول يسووور لا تكذب واضحىمن شكلك
رائد ما حب يضغط عليه:معاذ خلاص قال مافيه شيء يلا خلونا نروح للمكان الي اتفقنا عليه
معاذ وياسر:اوكيه
**************
عند البنات....دار الأيتام

ريم وهي تصحي رنيم:رنيمووه وجع قومي

رنيم بدلع:ياي خفي علي بشرتي تحتاج راحه

ريم وبطنها ماغصها:اقول قومي بس قومي ماراح تهربين يعني خلاص بكيفك بروح لحالي

رنيم بفجعه:ﻻﻻﻻ بروح معك يلا بسرعه
*************
في حديقة دار الأيتام.....اجتمعت الشله...

رائد:يلا انا بروح اسرق من البومه فلوس وارجع اوكيه

معاذ وهو فاطس ضحك:ههههههع البومه هههههههههههههههههههههه

رائد طنشه وراح لغرفة البومه(على قولتهم)
&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابوخالد....

غرفة شادي......

.....بخبث ودلع يخليك ترجع:اوك حبيبي بس ايش المقابل

شادي بخبث مو اقل منها:لك كل الي تبين بس اهم شيء ملاك تعيش بعذاب المغروره(قصده انها شايفه نفسها ترفض ولد عمها وهو اولى بالغريب)

....بدلع ماصخ:ابغاك انت

شادي بخبث وكذب عليها:ياقلبي انتي وه وه فديتك
//شريرين نتركهم يخططون بس هين//
""""""""""""""""""""""
طلع بخفه من عند غرفة(المديره)البومه
وكان معه 1000ريال طلع للحديقه وكلهم اجتمعوا عليه

ريم بحماس:هاه هاه وش صار كم جبت فلوس لاتقول قليل ترى انا احب الشكولاته من زمان ما اكلتها

رائد وفيه الضحكه:بسم الله كل هذي اسئله ولا بعد تعلميني وش تحبين وبعدين وش دخل ام ام الشوكولاته

ريم طنشته.....رائد:معي الف ريال يلا بسرعه خلونا نهرب

الكل:يلا

طبعا ما اعرف اوصف لكن هربوا من السور.......

رائد يحذر:الحقوني

الكل مع رائد....

وصل رائد لعماره فيها شقق مفروشه....

خلونا ندخل عندي شقه.....

ريم ورنيم نقزوا:ﻻﻻﻻﻻوين شقه مانبي

رائد فهم خوفهم:لاتخافون والله مابسوي شيء والله

لاحظ رائد علامات الخوف على وجه ياسر وفي نفسه يقول"هذا شكله عنده سالفه طويله"

ريم ورنيم ارتاحوا شوي وقرروا يدخلون

صعدوا للشقه اول مافتح الباب...ناظروا كيف شكلها((كان فيها حمام واحد وغرفه وحده وصاله ومطبخ بس))

ريم ونيم--ناموا في الغرفه--

معاذ ورائد وياسر--ناموا بالصاله--
&&&&&&&&&&&&
يوم جديد.....

في بيت الجده....

قامت دلال بكسل اخذت لها شور سريع
لبست برموده سوداء مع بلوزة ورديه
استشورت شعرها ونزلت تحت

دلال:السلام عليكم

الجد والجده:وعليكم السلام هلا وغلا

دلال:هلا فيكم يمه ابغى فطور

الجده بحنان:ياحبيبتي انتي الحين اطلب الخدامه تجهز لك الفطور

الجد:دلول حبيبتي ترى قربنا زواجك

دلال بصدمه كانت بتعارض بس استحت يعني كيف تعارض وهم الي انقذوها فقبلت بالأمر تبين انها عاديه:متى

الجد:بعد ثلاث اسابيع

دلال والدموع بعيونها بس ما انتبهوا:اوكيه

جاء الفطور.....واكلت شوي وصعدت غرفتها......
&&&&&&&&&&&&&&
صحى ياسر بتعب لأنه نايم على الأرض

راح دورة المياه(اكرمكم الله)غسل وجهه

وتوضاء وصلى صلاة الفجر الي فاتته

وقوم الكل الا البنات لأنهم يتحجبون عنه

قاموا وافطروا بخبز وجبن بس...

رائد:شرايكم نروح البحر

البنات:ايه ايه

ياسر:انا ماني رايح

معاذ:ولا انا

رائد:خلاص بكيفكم انا بروح مع ريم ورنيم

معاذ وياسر:اوكيه
**************
كانت منحرجه حيل ووجهها احمر وماتناظر فيه....

رائد وهو يسبح بالبحر وكان لابس سروال سباحه بس وريم منحرجه منه

اما رنيم كانت خايفه على بشرتها لأن الجو شمس وقعدت تحت مظله

رائد طلع من المويا واخذ المنشفه ولفها على شعره وريم ماتت احراج

رائد وفيه الضحكه يدري انها منحرجه:يلا نبغى ههههههههههههههههههههههههه اخخ بطني هههههههه نبغى هههههههه نرجع هههههه والله انك تحفه

ريم مستغربه لأنه يضحك بس ردت عليه:هاهاهاها على بالي مزهريه

رائد:بايخه بس لاتعيدينها

راح رائد لدورة مياه الرجال(اكرمكم الله)

وبدل ملابسه ورجعوا للشقه....
*****************
الساعه 5:00

سيرين وسحر واسيل وسارة وملاك ودلال
رحوا للسوق عشان يجهزون لزواج دلال
وملاك (على فكره قرر فيصل انه يقدم زواج ملاك وصار زواجهم مع زواج دلال وهذا الي خوف ملاك حيل)

ملاك:اه رجولي تعبت

سحر:مافيه مافيه بس باقي (وهي تغمز لها)ندخل نعومي ونشتري ملابس الي خبري خبرك

ملاك وجهها احمر وبإحراج:سخيفه

سحر وهي تضحك:طالعه عليكك

قبل لايدخلون ناظروا نواف وفيصل جايين

دلال وهي تهمس لملاك:يمممه ماراح ادخل نعومي نشبه في الحلق

ملاك نفس دلال بهمس:اي والله

سيرين:هلا والله بأخوي وبولد عمي

فيصل ونواف:هلا فيك

فيصل بخبث:وين بتروحون بنمشي معكم

اسيل ناويه على ملاك ودلال سحبت دلال وملاك ووقفوا قدام محل نعومي هنا فيصل ونواف انقلب كل شيء عليهم وجههم انصبغ احمر وحسوا بحراره

فيصل وهو يتنحنح:احم يلا نشوفكم على خير

ساره وهي ماسكه بطنها:ايه ايه يلا مع السلامه

راحوا على طول وهم منحرجين خخخخخخخ

اول ماراحوا البنات فطسوا ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

سحر:تو ادري ان اخوي يستحي خخخخ

سيرين:لو شفتي وجهه قلب طماطه

اسيل:هههه لانواف عاد ماعلق ههه

ساره:هههه لو شادي والله مايستحي يدخل ويختار لك بعد

ملاك كشرت يوم سمعت طاريه لأنها تكرهه حيل بس هو يحبها

***************

توقعاتكم...

1-ايش راح يصير بالزواج
2-ايش قصة ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 1:54 am

((((((((((البارت السابع&الثامن))))))))))

بعد مرور اسبوعين.....
وابطالنا على نفس الروتين مافيه شيء جديد....باقي اسبوع على زواج ملاك ودلال....
/////////////////////
ريم منسدحه على سريرها وماسكه بطنها بألم ووجها باين عليه انها تعبانه كثير وجهها اصفر وشفايفها بيضاء

دخل رائد وشاف ريم بهذي الحاله وخاف عليها:ريووم وش فيكك

ريم ودموعها على خدها:مافيني شيء ابغى رنيم اهيء اهيء

رائد بخوف:رنيم طلعت مع معاذ للبقاله انتي ايش فيكك قوليلي

دخل ياسر وانفجع بشكل ريم:ريووم ايش فيكك

ريم وهي تبكي:مافيني شيء بس ابغى رنيم بسرعه

ياسر وهو يهمس لرائد:اعرف ليه تبغى رنيم لأن فيها الي تجي للبنت كل شهر

رائد وفيه الضحكه:طيب قل الدوره وخلصنا

ياسر صار وجهه احمر

رائد ببتسامه:جاتك

ريم بإحراج ووجها احمر وصوتها صعب ينسمع:ايه

راح ياسر المطبخ وجاب لها بندول وحضر لها شوربه:اشربيها كلللها

رائد استغرب كيف يعرف كل هذا:كيف عرفت ان هذا الي تحتاجه

ياسر ارتبك:هاه اعرف وبس وراح لريم

رائد بتفكير:والله ان عندك قصة يا ياسر ومخبيها عني بس عارفها عارفها
&&&&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوع......

اليوم زواج فيصل&ملاك//نواف&دلال

ملاك في غرفه&دلال في غرفه

طبعا كل وحده خايفه ومرتبكه...

دخلت ساره على ملاك وهي لابسه فستان تركواز نعووم حيل قصير تحت الركبه
ساره:مبروك ياقلبي

ملاك برتباك:الله يبارك فيك

ساره حبت تحرجها زياده:منه المال ومنك العيال

ملاك زاد ارتباكها وخجلت
**************
اول شيء زفة ملاك&فيصل

نزلت تحت وكانت خايفه حيل وصلت للكوشه وقعدت ودخل فيصل ومعه الجد وابوفيصل وابوماجد وماجد وعبدالله

باس فيصل جبين ملاك وقعد جنبها طلع الجد والي معه وسلموا الحريم عليهم بعدها طلعوا عشان يصورون
7777777777777
زفوا دلال ونواف نفس الشيء وطلعوا يصورون
//////////////////
عند ملاك الس ميته خوف ورعب دخلت المصوره وصورتهم بعضها عاديه والبعض محرجه طلعت المصوره

فيصل بإبتسامه:مبرووك ملاك

ملاك:الله يبارك فيك مبرووك عليك

فيصل:الله يبارك فيك

قرب منها ودمعت عيونها من الخوف

ضمها بقوه وهو يقول:الى الأن خايفه مني

ملاك تعلقت فيه وهي خايفه

تركها وقال بمزحه:هههههه تعلقتي فيني اجل عجبك حضني

ملاك انقلب وجهها طماطه من الأحراج:هاه استأذن بروح ابدل

راحت بسرعه وضحك فيصل:تعالي وين تبدلين بنروح الفندق الحين ههههههه

ملاك بإحراج:هاه...ايه ..الفندق

فيصل ابتسم وماحب يحرجها زياده شبك اصابعه بأصابعها بعد مالبست العبايه ووصلوا الفندق

دخلت الغرفه تبي تبدل ملابسها مرت نص ساعه وماطلعت دق الباب فيصل:ملووكه وينكك

ملاك طلعت بإحراج وعليها الفستان

فيصل بإستغراب:ليه مابدلتي

ملاك وهي منزله راسها:ما اقدر افتحه

فيصل:طيب افتحه لك

وبعد جهد جهيد وافقت

قرب فيصل وجاء بيفتح السحاب ولمس رقبتها ارتعشت من الخوف فتحه وراح الغرفه وبدلت لبست تنوره سكري ميدي مع بلوزه حمراء وكتفها طالع

طلعت له وهي مستحيه انسحر فيصل بشكلها جاء العشاء تعشوا بعدها لبست بجامه برمودا مع بلوزه كت

وناموا
****************
اما عند نواف صوروا وطلعوا للفندق

دخلوا الفندق

نواف بشمئزاز:اسمعيني ترى انا اخذتك مجبور ولاتفكرين اني ميت فيك فاهمه ولالا وانتي نامي بالصاله وانا بنام بالغرفه ومافيه اي اعتراض ولو قلتي لأهلي عن حياتنا بتشوفين شيء ماعمرك شفتيه وبحده:فاهمه ولالا

دلا كانت مصدومه من الكلام الي قاله وبخوف والدموع على خدها:فا..ه...مه

دخل الغرفه وبدل ملابسه وطلع وقال لها بحده:ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك وانا بطلب انهم يجيبون فراش عشان تنامين بالصاله

دخلت وهي مصدومه وشوي وتبكي اول مادخلت بدلت فستانها ولبست قميص احمر قصير الى نص الساق وطلعت

نواف اعجب فيها بس مابين لأنه يقول"هه شكلها بريء لكن باين انها طمعانه على فلوسنا بس هين والله لأوريك وانا ابوي يجبرني لسواد عيونك" جلس نواف على الكرسي وقال لها:خذي هذا الأكل

ناظرت بالأكل مصدومه كان جبن وخبز

بس سكتت لأنها خايفه منه قعدت في الكرسي الثاني نواف وهة رافع حاجب:خير خير ليه تقعدين هنا روحي للمطبخ

دلال:بس

نواف بعصبيه:لاتبسبسين علي واذلفي للمطبخ بسرعه ولا فيه اعتراض

راحت للمطبخ وحامله معها دمعه كسيره على خدها بعد ما اكلت وخلصت قامت وناظرت فيه كيف شكله "شكله حلو لكن اخلاقهروتعامله زفت اخخ بس"

قام ودخل الغرفه وسكر الباب ومعطيها طاف
وهي نامت بالصاله
****************
في شقة الشلة.....الأيتام......

قام ياسر من النوم وطلع برى الشقه ونزل تحت كان يبي يتنفس يحس انه مخنوق فجاءه......
**************
صحى رائد من النوم....وماشاف ياسر

نزل تحت وصار يراقبه يبغى يعرف ايش سر خوفه(خخخ يعني بتعرف الحين)

فجاءة....جاء ولد طويل وعريض وشكله باين انه يبغى الشر

الولد:تعال تعال ياحبيبي انت ومسكه مع رقبته(ذقنه)بقوه وقال:عطني فلوس بسرعه

ياسر عيونه دمعت:والله ماعندي

الولد:اقول لاتكذب ورفع يده بيضربه

لكن...
ركض رائد بسرعه وحاوط ياسر بين يدينه بقوه وبعده وهو ضامه عن الولد ولكن انصدم رائد صدمه ماكان متوقع هذا الشيء ابدا.......
99999999999999
في مكان اخر.....

كانت قاعده وضامه رجولها لصدرها وخايفه بأي لحظه انه يدخل عليها

انفتح الباب بقوه ودخل كعادته ومسكها من شعرها بقوه وبشده واعطاها كف لدرجة انها حست بأن اسنانها بتتكسر

طاحت على الأرض ودموعها على خدها وتبكي بحرقه:اهيء اهيء تكفى ارحمني

ابوسلطان بعصبيه وهو شاد شعرها:كيف تتجرئين وتمدين يدك على بنتي هاه تكلمي

هديل وهي تبكي:والله مالمستها ولا ظربتخا والله العظيم

دخلت خوله وعلى شفاتها ابتسامة شماته التفت ابو سلطان على خوله ومثلت نفسها انها تبكي:اهيء اهيء بابا خلاص اتركها اساسا ماتستحق ان نضيفها عندنا ونفتح لها باب بيتنا

ابوسلطان وهو يرمي هديل بقرف:ناس ماتقدر وطلع وتركها
0000000000000
اعرفكم بهذي العائله الجديده....

ابوسلطان:عم هديل حقووود وعصبي ويكره هديل واخوانها وبتعرفون ليه لان كل شيء بوقته حلو

ام سلطان:تكره هديل واخوانها بشده وايضا بتعرفون بعدين

سلطان:طيب حييل وحبوب هو الي يدافع عن هديل لكن مسافر بعثه لكندا عمره25

خوله:تغار من هديل حيل وتكرهها وهي حقوده ولها دور كبير بالروايه بتعرفونه بعدين هي غيوره كثير وحقوده عمرها22
00000000000000

اعرفكم على هديل....

هديل:بنت طيووبه حيل عمرها19 سنه بيضاء شعرها اشقر عيونها خضراء امها وابوها ماتوا نحيييفه مره لأنها ما يعطونها اكل الا وجبة الفطور بس
اخوانها اثنين بس كل واحد مفترق
00000000000000
صارت تبكي بحرقه....

هديل:اهيء اهيء وينك ياخوي وينك وينك ياسلطان وينك اهيء اهيء

تذكرت يوم قالت امها قبل لاتموت عندي اخوان ياهديل خوالك عايشين في.......
اسم خالك.......ال.......
00000000000000
نرجع لياسر ورائد.....

رائد انصدم لكن بعد بسرعه عنه وقال للولد:تهاوش مع الي قدك مو الي اصغر منك

الولد خاف وهرب على طول....

رائد رجع لياسر وقال بصدمه:انتي بنت

0000000000000000

انتهى البارت........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 1:55 am

البارت التاسع لعيونكم*_^

()()()()()()()()()()()()()()

رائد بصدمه:انتي بنت

ياسر والأرتباك واضح من عيونه:هاه لا مين قال اكيد تمزح

رائد:لا انا متأكد اول شيء خوفك ثاني شيء يوم عرفتي ايش تسوين لريم يوم كان بطنها ييألمها والشيء الثالث والي يأكد انك بنت جسمك يوم مسكتك عرفت انك بنت

ياسر والدموع على خده:ايه انا بنت بس تكفى لاتخليهم يعرفون

رائد بستغراب:ليه مايعرفون

ياسر:بس ابغاه بيني وبينك سر

رائد:طيب بس ايش اسمك وليه سويتي نفسكك ولد

ياسر:انا اسمي سهى وقصتي اقولها لك بكره لأنها طويله وانا تعبانه حيل

رائد:اوكيه
++++++++++++++++
اليوم الثاني......

عند العروسين++فيصل&ملاك++

فيصل طلع من الحمام(اكرمكم الله)وهو لاف الفوطه على خصره

ملاك انحرجت حيل وصدت عنه

دخل يبدل ملابسه...دخلت ملاك تأخذ شور

بعدها طلعت وافطروا

فيصل:ملوكه ترى اليوم بنسافر لباريس

ملاك:اوكيه

فيصل:الساعه 3:00تجهزي لأننا بنروح المطار

ملاك:ان شاءالله
000000000000
عند العروسين++نواف&دلال++

طلع من الغرفه وهي نايمه...

راح للمطبخ واخذ كوب مويا...وكبه عليها كلللله(والله من النذاله)

قامت مفجوعه وكان شكلها يضحك

ضحك نواف يحس بفرحه اذا ضايقها(حقير)

ناظرت دلال فيه وعيونها مليانه دموع...

ابعد عيونه عنها لأن نظراتها تضعفه

نواف بحده:قومي بدلي بعدها بنفطر وجهزي الشنط لأننا بنسافر لأمريكا بس ترى مو عشان سواد عيونك عشان اسكت اهلي

قامت وهي مجروحه من داخلها ودخلت الحمام(اكرمكم الله) وصارت تبكي بحرقه على حالها «««حزنتني
0000000000000

عند شلة........الأيتام.......

كلهم قاموا لأن ياسر بيقول لهم شيء طبعا كان رافض يقول لهم انه بنت لكن اقنعه رائد وقال لازم كل واحد منا يقول قصة حياته......

ياسر:انا بقول لكم شيء واتمنى ماتقاطعوني

الكل مستغرب الا رائد:اوك

ياسر:اكيد تتسألون خوفي الدائم هذا لأني يوم كان عمري 10سنوات وانا في دار الأيتام كان فيه كثير اولاد يعني زي ماتشوفون وكانوا (وقالت بغصه)يغتصبوني وانا صغيره لأني بقولكم بصدق انا بنت وتنكرت بشخصية ولد عشان الأولاد مايسوون لي شيء يوم كان عمري 13 تنكرت بشخصية ولد والحين اقولكم اني راح ارجع واكون بنت اسمي سهى وعمري18 ابوي وامي ماتوا في حادث وكان عمري 10 كانت عندي اخت لكن خالي فرقنا عن بعض وكل يوم احاول اعرفها هي توأمي وعندها سواره في يدها مثل هذي الي على يدي وابدا ماكنا ننزلها وانا اتمنى من كل قلبي اني القاها

الكل دمعت عيونهم تأثروا من كلامها وكانوا مصدومين انها بنت

رائد:يلا يا رنيم دورك قولي لنا قصتك

رنيم:انا يوم كان عمري 15 كنت رايحه لبيت عمي اسولف مع بنت عمي وبعدها رجعت للبيت بس شفت الناس متجمعين في بيتنا استغربت قربت زياده وشفت سيارات المطافي وسيارات الأسعاف ناظرت باللي يحملونه كان اخوي وهو محروق قدام عيوني (وصارت تبكي وبصوت مخنوق)شفت ابوي وامي ميتين قدامي بس كانوا كانوا محترقين انا صرخت وصرخت سألوني فيه احد يقرب لك قلت لهم لا وجابوني في دار الأيتام

ريم وهي تمسح دموعها:انا كان عمري10سنوات امي ماتت وهي تولدني وابوي مات بمرض السرطان انا كنت الوحيده بس بكل صدق معاذ هو اخوي من ابوي بس ماقلنا لأحد لأن فيه اعداء كثير لي

معاذ وهو يبكي:اهيء اهيء الله لايحرمني منك يا اختي

ريم ضمت اخوها بقوه تخاف يضيع منها

رائد ودموعه على خده:انا يوم كان عمري 15 سنه كان عندي اخت اصغر مني بسنه واخوي اصغر مني بسنتين اخوي عايش عند خالي اللي ماندري وينه كنا عايشين عند عمي عاد هو كان يكرهنا لأن ابوي متزوج امي وامي ماكان جدي راضي ان ابوي يتزوجها لأن جدتي الي هي ام امي فرنسيه وامي عاشت بفرنسا 20سنه مع خوالي والي اعرفه ان خالي بالدمام واحنا الحين بالرياض وانا احاول اروح لدمام وناوي اخذ اختي واهربها معي هي اسمها هديل عند عمي الي بس يعذبها انا هربت وتركتها لأني كنت صغير كنت مهتم بنفسي اكثر منها (وصار يبكي قهر لأنه ما انقذ اخته الي مايدري عنها ميته ولا حيه)

//انصدموا من قصة رائد اخته حيه والى الأن ما انقذها من عمها القاسي الحقود//

ريم بعصبيه خفيفه:انت وش تحس فيه تكلم وش تحس فيه تترك اختك عند عمها القاسي وش تنتطكر انت وين مكانها لازم نهربها انت (وقالت بدون شعور)عديم احساس اكرهك اكرهك اكرهك

رائد ماسوى لها شيء لأن معها حق جرحته بالصميم بكلامها قام وطلع برى يبي يشم هوا
00000000000000

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 1:57 am

((((((((((((((البارت العاشر))))))))))))))
000000000000000000000
رنيم بعصبيه خفيفه:ريموووه لوكان معك حق المفرووض ماتجرحينه ترى هو عنده قلب مثل ما انتي عندك قلب وله مشاعر مثل ما انتي لك مشاعر

ريم بتفكير"صدق انا معي حق بس المفروض ما اجرحه بهذا الكلام لكن لازم نلاقي حل لأخته لأنها مسكينه وصغيره"

قطع حبل افكارها صوت اخوها معاذ:ريوووووومه ترى رنيم ماكانت تقصد

ريم:هاه ايه ايه ادري
000000000000000000

عند رائد......

"انا لازم اصحح غلطتي هي كل يوم بعذاب وبعدين مدري عنها ميته او حيه بس بروح لبيت عمي بدون مايشوفني واخليها تهرب معي واعوضها عن كل يوم فقدته""

رجع الشقه وهو ناوي يقول لهم عن خطته

€€€€€€€€€€€€€€

عند ملاك&فيصل

سلموا على اهلهم وراحوا المطار


عند دلال&نواف

سلموا كمان على اهلهم وراحوا المطار
@@@@@@@@@@@@

في المطار......

عند ملاك&فيصل...

قعدوا في كراسي الأنتظار مايقارب نصف ساعه وبعدها نادوا على رحلتهم
ركبوا الطياره وطلبوا ربط احزمة الأمان
ربطوا احزمة الأمان وبعدها اقلعت الطائره
ومن خوف ملاك وبدون شعور
مسكت يده بقوه وهي خايفه:يمممه فيصل تكفى خلها توقف

فيصل وهو حده مستانس وفرحان حضنها بقوه لصدره وصار يهديها
#################
عند دلال&نواف

نادوا على رحلتهم وصعدوا الطياره

اطلبوا منهم يربطون احزمة الأمان

وبما ان دلال اول مره تركب الطائره

ماقدرت تربط حزام الأمان

ناظرها نواف وابتسم بسخريه:اكيد بنت الفقر اول مره تركب طياره وخري ايدك خليني اربط الحزام

دلال جرحتها الكلمه:الفقر مو عيب

نواف بعصبيه:لاترادديني فاهمه

خافت حيل ودمعت عيونها وهزت راسها بمعني ايه ربط لها حزام الأمان

وفجاءة اقلعت الطياره وخافت حيل وبدون سابق انظار تعلقت في نواف وحطت راسها على صدره كان بيبعدها بقرف بس يوم شاف علامات الخوف واضحه على وجهها تركها وكان واضح انها تدور الأمان
@@@@@@@@@@@@@

عند شلة........الأيتام......

دخل رائد وجمعهم بالصاله(غرفة المعيشه)

رائد:اسمعوا انا قررت اطلع اختي من عذابها وندور على اخوي

كلهم فرحوا للفكره بس بنفس الوفت خافوا

ريم:كيف طيب

رائد:انا اقول لكم انا هربت من الدريشه(النافذه) الي بالغرفه يعني راح ادخل من الدريشه(النافذه)واهربها من البيت بس

ريم:حلو بس يمكن ماتنجح

رائد:لا ماعليكك
9990009999000009999
عند بيت ابوسلطان بالتحديد غرفة خوله

خوله:ايه حبيبي ابغاك انت ايه ماعليكك انا اعرف افرق فيصلووه وملاك اعرف ايش اسوي يب يب انا زميله لها بالمدرسه لكن بحاول اتقرب لها

شادي بخبث:والله اني تحمست

بس الي ماتدري عنه خوله ان هديل سمعت كل شيء وشهقة وسمعت خوله صوتها وخافت تكشفها خوله بعصبيه وتحاول تخفي ارتباكها:انتي مين سمحلك تتجسسين علي

هديل بخوف:لا والله بس غسلت ملابسك وكنت بدخلها الغرفه بس وبعدين ماسمعت شيء وهربت لملحقها وهي خايفه

دخلت خوله عليها ومسكتها مع شعرها وهي تهددها والله العظيم ياهديلووه ان عرف احد بالسالفه ماتلومين الا نفسك (وبصراخ)فاهمه

هديل بخوف:فاهمه

رمتها خوله بقرف ورجعت تكمل خطتها الخبيثه مع شادي

/////////////////////////

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:02 am

(((((((((((((البارت الحادي عشر))))))))))

عند ملاك&فيصل

مر شهر العسل عليهم عادي جدا لأن ملاك اسلوبها بارد وهذا رفع ضغط فيصل ولكن هو يحبها وهي ماتقدر تنسى خالد
لكن تحاول قدر المستطاع تتناسى

/////////////////////
عند دلال&نواف

كانت دلال تحاول قدر المستطاع انها تتحمل اذى نواف لكن نواف كل يوم يصبحها بعذاب ويمسيها بعذاب وتحس بضيقه في صدرها وودها تقول لأحد لكن خايفه منه ومن تهديده

///////////********/////////

عند الشله.....

رائد:يلا بسرعه بنروح بالنقل الجماعي يوصلنا للدمام

سهى:رائد النقل الجماعي خياس وع

رائد تنهد:ماعندنا الا هذي الطريقه

ركبوا النقل الجماعي......وبعد مسافه من التعب وصلوا عند الدمام *_*
////////////////////////
عند بيت ابوفيصل......

وصلوا فيصل وملاك....والكل سلم عليهم

وعند بيت ابوهادي......

وصلوا دلال ونواف......والكل سلم عليهم
((((((((((((((((((())))))))))))))))))
خوله:ايوه بكره ان شاءالله ايه ايه ماعليكك ياحبيبي انت اوكيه يلا باي

شادي:باي ياقلبي
(((((((((((((((((()))))))))))))))))))))
اليوم التالي في بيت ابوفيصل بالتحديد
جناح فيصل&ملاك

ملاك:هلا وغلا بخوخه

خوله تحاول تكون هاديه:اهلين حبيبتي صدق انك رجعتي للدمام

ملاك:ايه ياقلبي

خوله:أجل بزورك بكره اذا مو مشغوله

ملاك:ايه حبيبتي حياك الله

خوله:الله يحييك

/////////////////\\\\\\\\\\\\\\\

عند نواف&دلال

نواف بملل:دلالوه ووجع تعالي

دلال وخلاص نفذ صبرها وقالت هين لا انتقم منه:هلا شنو تبي

نواف:همزيلي ظهري احسه يعورني

دلال بقلبها"دوم ان شاءالله"راحت عنده وانسدح على ظهره ومن العصبيه اغرست اظافرها بقوه عليه

نواف وهو حاس انها مقهوره:قلت همزيني ماقلت خرميني

دلال تركته وقالت لازم اتكلم معه واخليه يفهمني:نواف إلى متى يعني حياتنا كذا كل يوم تصبحني بعذا وتمسيني بعذاب وترمي علي من كلامك الجارح( ونزلت دموعها) انا تعبت خلاص تعبت ما احس اني زوجه انت (ومن غير شعور قالت) واحد حقير

نواف اول شيء حس بغلطته لكن يوم قالت حقير تجمعت شياطين الجن كلللها فوق راسه وعصب واعطاها كف قوي طيحها على الأرض نواف يتكلم من بين اسنانه:انتي الحقيره وساف...بعد تبغين تغيير هاه خلاص انا اوريك التغيير بحياتك

سحبها معه للغرفه بقوه ورماها ع السرير وقفل الباب وهي تتوسله وسط دموعها وهو لاحياة لمن تنادي قرب منها وهو يفتح ازارير ثوبه و................................................. ......................»_«

طلع بسرعه ومومصدق الي مسويه لبس ثوبه وعلى طول راح للبحر وفي نفسه نواف(انا كيف سمحت لنفسي اسوي لها كذا بس هي قالت لي حقير يانواف لكن المفروض ما اخذ حقوقي بكل وحشيه غلط غلط الي سويته يانواف واكبر غلط هي ما اغلطت انا الي بس استفزها)
////////////////////////

عند الشله.....

وصلوا لبيت العم ابو سلطان راحوا ورى الفله كان بيدخل من الدريشه(النافذه)بس كانت مغلقه بحديد يأس واظطر انه يشوف فيه احد بالبيت اولا ودخل داخل وماشاف احد وسمع صوت فوق صوت خوله تكلم بالتلفون وسمع عن خطتها وانصدم بس تركها وراح للقبو ولقى اخته

هديل:رائد وحظنته وصارت تبكي

رائد وهو يهديها:حبيبتي انا جيت عشان اخليك تروحين معي وندور خالي يلاحبيبتي تعالي معي

هديل راحت معه بسرعه وطلعوا برى البيت ووصلوا للبحر مع سهى وريم ورنيم ومعاذ وهديل تعرفت عليهم وارتاحوا لها
/////////////////////////
وصلت خوله عند ملاك...

وصاروا يسولفون وكانت خوله من دون ماتدري ملاك تلتقط لها صور

خوله:يلا استأذن ملوكه

ملاك:بدري ياقلبي

خوله:بدري من عمرك يلا استأذن

ملاك:الله معك
/////////////////////////

بعد مرور شهرين....

//ابوسلطان بس يدور على هديل ومعصب حيل //

//فيصل مستغرب وتعب من برود ملاك//

//نواف من بعد الي سواه ما يأذي دلال/

//الشله:لقى رائد عمل وصار يشتغل بياع جرائد ويحصل على راتب حلو//
///////////////////

في بيت الجد والجده الكل مجتمع العائله ومعهم اهل ابوخالد واهل ابوماجد

الكل كان مستانس وبعدها قرروا يطلعون الشاليه ويقعدون فيه لمدة اسبوع
//////////////////////////

في الشاليه.....

والا اقول التكمله بالبارت الجاي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:03 am

((((((((((((البارت الثاني عشر)))))))))))

رتبوا اغراضهم عشان يروحون للشاليه..................... ..............................
وصلوا الشاليه
راح اقول لكم كل جناح

جناح فيه الجد والجده؛؛جناح في ابوهادي وام هادي؛؛جناح فيه ام فيصل وابوفيصل
جناح فيه ملاك وفيصل؛؛جناح فيه نواف ودلال؛؛جناح فيه البنات؛؛جناح فيه الأولاد
جناح فيه ام ماجد وابو ماجد؛؛جناح فيه ام خالد وابو خالد

يلا نبداء احم احم ........

في جناح فيصل وملاك...

كانت ملاك تتروش...

وفجاءه جاء لجوال فيصل مسج...

فتحه وكان مسج مكتوب فيه يالبى زوجتك فديتها قبل شوي مقابلها وه وه فديت ملوووكه..........بدت الشياطين تلعب براسه بس قال يمكن هذا بزر يستهبل لأنها بالحمام تتروش لكن كيف عرف اسمها فجاءه

فتح الباب ناظر فيها بصدمه انتي وين كنتي ماكنتي تتروشين

ملاك ببرود:اخذت شور من زمان وطلعت اشم هواء واشوف المكان

فيصل بداء الشيطان والشك يلعبون براسه
بس قال بشوف اخرتها معك ياملاك قلبي وحبي لك لهدرجه مو مهم وتافه والله اوريك تشوفين

فيصل وهو يحاول يخفي قهره:ملاك اليوم باخذ حقوقي

ملاك حمرت اخدودها وبارتباك:طيب مو اليوم لأن بطني يألمني كثير واحس اني تعبانه بعدين

فيصل"ايه بطنك هاه والله باين انك ماتبغيني المسك بس بشوف النهايه معك:اوك براحتك
///////////////////////////

اتصلت خوله على ملاك

خوله:الو ملوكه

ملاك:هالوها كيفك

خوله:تمام (بخبث)وينك انتي

ملاك:انا الحين بالشاليه ليه ماتجين معنا تستانيين

خوله وصلت للي تبيه:اوك ياقلبي مسافة الطريق وانا عندكم

ملاك:اوك يا بايوووو

خوله:بايوووو
////////////////////////

عند نواف ودلال بالجناح الخاص فيهم

نواف:دلول بقولك شيء

دلال بملل ومن دون نفس:نعم وش تبي

نواف تنرفز من اسلوبها بس معها حق:انا حبيت ان نصلح بيننا ونفتح صفحه جديده

دلال بملل:تو الناس تجي وتقوليلي كذا اساسا انا غاسله يدي منك

نواف بقهر واضح:عيب تتكلمين مع زوجك كذا وبعدين ترى اذا انتي بزر فأنا رجال

دلال بأسلوب انقهر منه نواف واستفزه:رجال هه العب على غيري انت مو رجا

وقبل لاتكمل كلمتها.....طرااااااخ.....

نواف والشرار يتطاير من عيونه:انا مو رجال هاه انا مورجال اعلمك كيف الرجوله ياحقيره ظربها كف ورى كف وبعدها شدها من شعرها

دلال وهي تتألم وتصرخ:اااه اتركني اتركني ااه

نواف رفسها على بطنها وطلع برى يشم هواء وتركها ببألامها وجروحها تبكي وتصيح

دلال:اه اهيء اهيء اه ياربي ارحمني انا الغبيه كان وافقت وصار طيب معي ويكون احلى ايام حياتي بس ما اقدر كبريائي اهيء اهيئ يمنعني بس مانفعني اه ياربي ارحمني اهئئئئئ اهئئئئئئئئئ
//////////////////////////

نواف اخخ انا احبها لكن هي الي تستفزني والله لأكسر غرورك يادلالوووه هيييييين والله تشوفين
//////////////////////

كانت ملاك مع سيرين وسحر واسيل وساره قاعدين مع بعض سوالف وضحك

سيرين:الا اقول وين دلول

سحر:اي والله وينها

اسيل بغمزه:مع حبيبها اكيد

ساره بس سرحانه.....

ملاك:وه بس وش فيكم خلوهم براحتهم ههههههههههههه

الكل:هههههههههإهههههههإههإههههه

ساره:بروح اشرب مويا استأذن

البنات:اذنك معك
/////////////////////////
دخلت المطبخ وصارت تشرب

وفجاءة.............
++++++++++++++++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:22 am

((((((((البارت الثالث والرابع عشر))))))))
عند الشله......حجزوا شاليه....بالفلوس الي جمعووووووووووووها.......

هديل بهم:رائد وين اخوي......دورنا على خالي بكل مكان وماعرفنا وينه الى متى يعني

رائد تنهد:شوفي انا اعرف اسم العائله واسم خالي بس المشكله ان مايندرى وينهم بنحاول ياهديل اصبري وراح تلقين الفرج

ريم تحاول تلطف الجو:رئووودووه ابي ايس كريم بالشووككووولاته

رائد وهو رافع حاجب:رئوودوه بعينك تكلمي عدل واشتري لك

هديل بدلع:هههههههههه رائد ابي ايس كريم تكككككككفى

رائد يناظر في ريم:شفتي كيف رقه نعومه ادب كلام يقوطر عسل تعلمي من اختي

ريم تكش عليهم:مال اروح لأخوي ابرك لي


رائد:هذي الساعه المباركه اذلفي بسولف مع اختي نشببببببببه بالحلق

ريم بعناد:اها اجل بجلس معكم

رائد:ههههففففف نشبببه شفتئ هدووله كيف ذي النشبه مدري كيف يستحملها معاذ

دخل معاذ بسرعه:وش فيني انا

رائد بخرعه:اذن فيل يمممه كيف سمعت


معاذ بنرفزه:على الأقل ماني قرد مثلك


رائد بشهقه كأنه بنت:انا قرد انا كل بنت تتمناني وانت تقولي قرد

معاذ طنشه وجلس يسولف معهم

////////////////////////

دخلت المطبخ وصارت تشرب مويا

وفجاءة.......

شخص حاوط ظهرها وصار ظهرها على صدره:ملوووكه الحلوه ابغى اقولك شيء

شهقة بقوه وبعدت عنه ساره برتباك:عبدالله انت ايش تسوي

عبدالله انصدم وصار يبرر:والله ان على بالي انك....ملاك والله شدراني...واسف ماكنت ادري اعذريني

ساره ركضت بسرعه لغرفة البنات.....

عبدالله:ي حوول الحين على بالها اني قليل ادب وماسكها متعمد اوووف بس ياربي ياحلووها لازم لازم اخطبها تو ادري ان عندي بنت عم بهذا الجمال اه ياحلوها

&&&&&&&&&&&&&&&&

عند ساره الي مقطعه نفسها بكاء من الأحراج ووتتذكر كيف ان حبيبها الي تحبه ضمها استانست وبعدين رجعت تبكي على حالها

دخلت ملاك وشهقة:سوير وش فيك

ساره وهي تمسح دموعها:لا ابد سلامتك مافيني شيء بس بطني شوي يألمني


ملاك بخوف:طيب الحين ايش تحسين فيه

ساره:لا الحمدلله الحين بخير

ملاك ما صدقت بس ما اهتمت بالامر

قعدت تسولف مع ساره وبعد فتره دخلوا البنات وصاروا يسولفون معهم

//////////////////////////

عند دلال....ونواف.....

دخل نواف وشافها على نفس حالتها يوم ظربها وكسرت خاطره قرب عندها وقال بهدوء:دلال قومي بوديك المستشفى

دلال بألم ودموعها على خدها:لا شكرا مابي منك شيء كفايه الي جاني منك يا (وبسخريه)زوجي

نواف لاحظ سخريتها وقال:شوفي انتي الي تستفزيني وبعدين انا قلت نفتح صفحه جديده انتي مارضيتي وزياده على هذا جرحتي كرامتي واي رجال احد يقوله هذا الشيء اكيد بيسوي الي سويت

دلال تستفزه:ايه ايه فكنا من بربرتك


نواف عصب وبحده:قومي يلا قدامي والبسي اوديك المستشفى

دلال بخوف بس مابينت:قلت لك مابي


نواف بنفاذ صبر وصراخ:اسمعي ان ماقمتي والله لتشوفين شيء ماشفتيه

خافت وقتمت بسرعه وراحت تلبس عبايتها وركبت السياره وطول الطريق ساكته
%%%%%%%%%%%%%

عند البنات كانوا يسولفون....رن جوال ملاك بإسم خوخه

ملاك:الو اهلين خوخه

خوله بخبث:وينك ملوووكه انا بالشاليه لكن مو داله الطريق

ملاك:اوك جايه

راحت لها وسلمت عليها ودخلت خوله عند البنات وصاروا يسولفون

////////////////////////

عند فيصل الي الشك ذابحه......

فيصل:وين راحت ذي

فجاءه....

جاء لفيصل مسج من الرقم الغريب فتح المسج وانصدم من الي مكتوب....

(ياحلوو اللون الوردي على زووجتك صراحه جسمها يذببببببح)

فيصل عصب وخاصه ان ملاك لابسه فستان قصير نعوم ووردي اتصل على هذا الرقم بس يعطيه مشغول وصار يتوعد في ملاك

/////////////////////

في المستشفى.....نادوا على اسمها

نواف يلا قومي

دلال بارتباك:بتدخل معي

نواف استغرب:ايه اكيد بدخل

دلال:لالا ارتاح بدخل لحالي

نواف بنفاذ صبر:لا والله مافي بدخل معك لأن الي بيكشف عليك دكتور مو دكتوره

دلال بحيا:طيب
////////////////////

عند فيصل...بعد ساعتين جاء له مسج من نفس الرقم الغريب فتحه على طول...وانصدم صدمه.ماكان متوقعها توصل لهدرجه عصب حييييل وكل الشيطان(والعياذ بالله منهم)فوق راسه طلع بسرعه من الجناح ودخل عند غرفة البنات الي فيها ملاك....

//////////////////////////
عند الدكتوور....

كانت دلال منسدحه على السرير...

قرب الدكتور منها وفتح العبايه...ورفع التنوره فوق الركبه بشوي استحت دلال لأن نواف يناظر انصدم الدكتور وانصدمت دلال ونواف ماكان اقل منهم صدمه

الدكتور بصدمه:مين الي مسوي فيك كذا

دلال ناظرت بنواف ودموعها صارت تسيل

الدكتور التفت لنواف الي كان مصدوم وكان واضح من عيونه انه مصدووم حييل

الدكتور:انت الي مسوي فيها كذا

نواف بإنكار(حقير):لا مو انا انا زوجها واحبها

دلال"هه تحبني هاه":ايه مو هو الي مسوي فيني كذا(لأنها كانت خايفه منه)

الدكتور:طيب هذا اسم لمرهم(كريم)روح لصيدليه القريبه هنا وبيعطونك حركه على الورم حركه دائريه باليوم مره وان شاءالله ينتهي الورم لكن الحين تحسين بألم يامدام اولا

دلال:ايه شوي احس بألم

الدكتور:بعطيك ابره مهدئه ورفع الأبره قدام عيونها

دلال بخوف:هاه..لا..خلاص ما احس بألم

نواف لاحظ خوفها واستانس:لا يادكتور لازم تعطيها ابره

دلال تتمسك بنواف وبرجاء:تكفى قوله لا ما ابغى

نواف استانس:لا لازم تأخذينها

سحبت نواف وحطت راسها بصدره وصارت تبكي:اهيء اهيء اهيء مابي مابي ابره اهيء اهيء

نواف بيطير من الفرحه:يلا اعطها الأبره

قرب الدكتور منها وبدون ماتدري اعطاها الأبره على يدها

دلال صرخت:ااااااه وتعلقت برقبت نواف وصارت تبكي اهيء اهيء اي اي

نواف يفكها ويبوس عيونها:بس ياقلبي اهديء خلاص انتهينا يلا نمشي نأخذ المرهم ونروح للشاليه

دلال هزت راسها بأوكيه

وراحوا للصيدليه
////////////////////
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:23 am

(((((((((((البارت الخامس عشر))))))))))

دخل عليهم الغرفه ولاهو حاس بشيء وقال بصراخ:ملاك بسرعه قدامي للجناح بطيب ولا والله ماتشوفين خير بسرعه

ابتسمت خوله بشماته بس محد انتبه لها

ملاك بخوف:طيب
/////////////////////

في جناح فيصل وملاك...

اول مادخلت رماها بقوه على الأرض

وقرب لها وهو في قمة عصبيته وشد شعرها:انا وش سويت لك ياخاينه انا اييش سويت لك عشان تخونيني ياحقيره

ملاك بصدمه وبصراخ:تشك فيني ياحقي

قبل لاتكمل كلمتها اعطاها كف قوي
فيصل بصراخ وعصبيه:ايه اشك فيك وبعشره من اشكالك ياحقيره ولك السان تردين بعد الي سويتيه

ملاك وهي تبكي:انا وش سويت فهمني

فيصل قرب منها ومعه جواله وبصراخ:هذا ايش قوليلي تكلمي هذا ايش ياخاينه يانذله

ملاك انجرحت كرامتها وبصراخ:والله ما اعرف ايش هذا والله ماسويت شيء دام هذي بدايتها ينعاف تاليها ابعد ياحقير ابعد

فيصل بعصبيه اعطاها كف وبصراخ:بعد تنكرين وهذا السانك اذا ماقصرتيه اقصه لك قص فاهمه ياخاينه انا عرفت ليه ماتبغين قربي لأنك تبغينه لحبيبك ياخاينه مدري لو انك بعد مو بكر يا خاينه

ملاك انصدمت من كلامه اعطته كف من غير شعور وقالت بصراخ:الا شرفي ياحقير اكرهك اكرهك طلقني وفكني من شرك

هربت بسرعه للغرفه وقفلت الباب

فيصل انصدم تعطيه كف عصب وكل شياطين الجن فوق راسه يضرب الباب بقوه:افتحي الباب ياخاينه افتحي الباب بسرعه والله لأوريك ان مافتحتي الباب افتحي الباب ماتسمعين انتي

كانت تسمع صراخه خايفه وتبكي بصمت حتى نامت وهو يتوعد فيها

///////////////////

اليوم الثاني.......

نواف:دلال دلال قومي بسرعه دلال

دلال:همممممم

نواف بقرف:قومي اغسلي وجهك بسرعه ماصارت نومه

دلال:ايه ايه طيب رووح

نواف نفذ صبره وصرخ:دلالوووه قومي بسرعه

دلال قامت بفجعه

ناظر بوجهها وماقدر يمسك ضحكته:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

دلال زعلت وقامت للحمام بسرعه

/////////////////////

عند ناس لنا مده ماجينا لهم مده طوويييله


ناصر: اقوول عبدالله شرايك نتمشى عند البحر الي برى الشاليه

عبدالله:اسأل مازن وشوف اذا بيطلع نطلع

ناصر:اوكيه
اتصل على مازن:اقول مزون انت وينك
مازن:مزون بعينك انا عند الشياب وش تبغى

ناصر:تطلع معنى على البحر الي برى الشاليه

مازن:لا روحي لحالكم مو مشتهي

ناصر:انت كل يووم مو مشتهي مو مشتهي اوك اوك يلا مع السلامه

مازن:مع السلامه

عبدالله:هاه وش قال

ناصر:يقول مومشتهي بس عاد تكفى قوم معي يلا

عبدالله اوكيه يلا نمشي

طلعوا برى الشاليه وكانوا يمشون

فجاءه....اصدمت وحده في ناصر

ناصر: انتي بخير

البنت صارت تطالع فيه:ايه بخير

.....:نعم اخوي وش تبغى فيها

.....:رائد ماسوا شيء

ناصر مد يده:السلام عليكم انا ناصر يوسف ال......

رائد انصدم وقال بتأكد:انت ولد يوسف ال. ...
ناصر:ايه انت ايش اسمك

رائد ودموع تنزل:انا رائد اخوك


ناصر بصدمه:ايش انت فيك شيء تعبان

رائد:لا مافيني شيء بس ناظر فيني مو انا اشبهك انت عمرك 17 واذا مو مصدق اني اخوك اسأل خالي ابو خالد

ناصر بصدمه:ايش عرفك بأخوي تعال تعال معي لأبوي

رائد:اوكيه
//////////////////

هديل:ياربي وين رائد تأخر هو ورنيم

ريم بملل:الحين يجي

رنيم تركض وبصراخ:بنات بنات

هديل بخوف:هلا وش فيه رائد فيه شيء

رنيم وهي تاخذ نفس:لا لا بس رائد شاف واحد يشبه ويقول انا اخوك رائد

هديل انصدمت وفرحت وبكت بنفس اللحظه:لقييييييييييينا اخوي اهيء اهيء ما اصدق الحمدلله

سهى وعيونها دمعت:جعل الفرحه دوم ياهدوله وان شاءالله اعرف مكان توأمي

هديل وهي تضمها:ان شاءالله

////////////////////

دخل ناصر وعبدالله ورائد عند ابوخالد

ابوخالد:اهلين مين معكم

رائد على طول ركض وضمه بقوه ودموعه بدت تنزل:خالي انا رائد ولد اختك سمر

ابوخالد بصدمه ودموعه تنزل:رائد ياحبيبي الحمدلله اني لقيتك اخبارك انت ووين هديل

ناصر وكأنه الأطرش بالزفه:وش هديل يبه تعرف رائد

ابوخالد بدموع فرح وابتسامه:ناصر ياولدي هذا اخوك رائد وعندك اخت اسمها هديل وانا خالك

ناصر انصدم وطلع بسرعه وهو مو مصدق ان عنده اخو مايعرفه الا الحين واخت بعد وزياده على ذلك ان ابوه الي مربيه يطلع مو ابوه الحقيقي يطلع خاله

ابوخالد:ماعليك يارائد صدمه الموضوع الا وين اختك هديل

رائد بإبتسامه:الحين اجيبها

وبعد ربع ساعه دخلت هديل وهي متغطيه عن عبدالله طلع عبدالله بهدوء وكشفت وركضت لخالها وهي تبكي وحظنها بقوه وعيونه دامعه

هديل:اهيء اهيء خالي اهيء اهيء

ابوخالد يهديها:بس ياحبيبتي بس ياقلبي

هديل وهي تبكي:وين ناصر اخوي اهيء

ابوخالد:موجود موجود بس بيجي شوي ويجي

عرف الكل بالسالفه كامله وتقبلوهم مع ريم ورنيم وسهى ومعاذ قعدوا عندهم وبعدين بيروحون

///////////////////
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:24 am

^_^ البارت السادس عشر


قراءة ممتعه

/////////////////////

طلعت دلال من الحمام(اكرمكم الله)

وجلست تنشف شعرها جاء من وراها نواف:بسرعه اخلصي جاء وقت علاجك

دلال:اوكييه طيب اطلع لأني ابغى ابدل

نواف بخبث:لا خليه عليك لأني بدهن(بمسح)فخذك بالمرهم

دلال بخجل واضح:لا انا الي بدهن نفسي مو محتاجه مساعدتك مشكور

نواف بضحكه:اجل تبغين ابره مو مرهم

دلال بخوف:مين قال انا بدهن نفسي

نواف:بس الدكتور قال ادهنها ماقال ادهني نفسك

دلال سكتت لأنها خايفه انه يعصب وهي عارفته عنييييييد حيل

انسدحت على السرير ومسك المرهم وقرب منها ورفع شوي من الروب بحيث يوصل لنص الفخذ ودهنها بالمرهم وهي كانت حييييل مستحيه وهو مستانس

//////--------////////------

عند ملاك...

صحت من النوم وكانت خايفه منه كثير دخلت الحمام الي بالغرفه (اكرمكم الله)وطلعت ونشفت شعرها وقعدت بالغرفه خايفه وتبكي بصمت

/////////////////
عند فيصل....

قام من النوم وهو معصب حيل من ملاك وناوي عليها راح عند الغرفة الي فيها ملاك وبصراخ:ملاك افتحي الباب احسن لك ولا والله ماتشوفين شيء يسرك

ملاك ارتبكت وخافت حيل وماردت عليه

فيصل بتهديد:طيب طيب ياملاك بتشوفين

راح عند ابوه....

فيصل:يبه ابغى مفتاح الأحتياطي حق جناحي انا وملاك

ابوفيصل:خير ياولدي فيه شيء

فيصل يرقع:لا مافيه شيء بس قفلت الغرفه على ملاك وابغى افتح الباب

ابوفيصل صدقه:طيب تبغى مساعده

فيصل بسرعه:ﻻﻻﻻﻻ شكرا

ابوفيصل اعطاه المفتاح وفيصل كان مستانس وكل الشياطين تجمعت فوف راسه (اعوذبالله منهم)
///////////////////

رجع ناصر للشاليه وهو مومصدق

ناصر:السلام عليكم

رائد وهديل كانوا قاعدين بغرفة ناصر ينتظرونه:وعليكم السلام هلا بأخوي

ناصر:هلا بس ممكن تعلموني السالفه كلها


رائد قال لناصر كل شيء وقعدوا يسولفون كلهم مع بعض وارتاح لهم ناصر وتأقلم معهم
////////////////

دلال دخلت على البنات وانصدمت من وحده كانت معهم

دلال:انتي تشبهيني

سحر:بسم الله مافيه سلام

سهى بصدمه:انتي مين

دلال:انتي الي مين

قربت سهى من دلال:انا سهى

دلال:انا دلال

دلال بصدمه:عندك مثل سوارتي(نزلت دموعها)اختي توأمي اهيء اهيء

سهى وهي تبكي:اهيء اهيء دلول اشتقت لك

(طبعا دلال ماقالت للجده ان عندها توأم لأنها ماحبت تقول لأحد عن هذا السر)

قعدت سهى جنب دلال وقالوا للبنات كل شيء

سحر:دلول طيب ليه ماقلتي لنا

دلال:ماحبيت اقول لأحد عن هذي السالفخ اعذروني

اسيل بتفهم:اها الا اخبارك سهى

سهى بأبتسامه:بخير دامك بخير

نقزت سيرين:اكيد بخير دام انا بخير

ساره ضربتها مع كتفها بخفه:اعقلي

سيرين بألم:اذا ابي اعقل يضحك الطيش ويقول بدري نياهاهاهاهرها ههههههه

عرف الكل ان سهى توأم دلال ورحبوا فيها بعائلتهم (ماشاءالله خخخخخ)
///////////////////////
ريم مستغربه:بنات شفتم عقد الذهب حقي

البنات:لا

سحر بفجعه:بنات وين ساعة الألماس


سيرين بستغراب:حشى كل وحده ماتحافظ على اغراضها

بعد مرور زمن قليل من الوقت

سيرين ودموعها على خدها:بنات اهيء اهيء وين سوارتي احبها حيل الي تلقاها لها مني هديه

اسيل تقلدها:حشى كل وحده ماتحافظ على اغراضها

البنات:ههههههههههه

اسيل:يامامي بنات شفتم عطري الماركه ما ادري وينه اهيء اهيء

دلال بستغراب:كل وحده ضايع منها شيء غريبه

ريم بستغراب:وين رنيم ما اشوفها

سيرين:ايه غريبه كانت موجوده قبل شوي


سحر بتفكير: ساعة الألماس كانت معي ويوم راحت رنيم ضاعت الساعه

سهى:حرام لاتظلمونها يمكن موهي

عرف الكل ان اغراض البنات ضايعه ورنيم مايدرون وينها

سيرين بصراخ:تعالوا بسرعه لقيت ورقه

اجتمع الكل

سيرين تقراء الورقه:سلام حبيت اقول لكم شيء يا اغبى اشخاص على وجه الأرض تسلمي يا ريم على عقد. الذهب ومشكوره يا سحر على ساعة الألماس ومشكووره ياسيرين على سواره ومشكوره يا اسيل على العطر راح اجني ثروه ادعولي هههه ولا صح انتم اغبياء ماتعرفون حتى ايش اقول تحياتي(رنوم الحلوه )

الكل مصدومين واكثر واحد مصدوم هو رائد حبيبته حراميه حبيبته تقول عنه غبي
كرها وحقد عليها دمعت عيونه وطلع بسرعه متجه للغرفه
/////////////////////

عند شادي.......

شادي:الوو هلا خوله هاه ايش صار بشري


خوله بخبث:تمام التمام بس هاه ليكون انت تحبها ابغاك لي انا وبس

شادي بكذب:لا ما احبها احبك انتي اول ما اخليهم يتفرقون اجيء واخطبك

خوله بستغراب:طيب ليه تبي تفرق بينهم

شادي يرقع:مو المهم هذا المهم انهم يتفرقون

خوله:اها اهم شيء مشتاقه لك ودي اكون لك اليوم قبل بكره(فاصخه الحياء)


شادي تقرف:ايه ايه حتى انا مشتاق لك بس الأتفاق هو الأتفاق اذا تفرقوا تزوجتك
/////////////////////

عند عبدالله.....

عبدالله برتباك:يبه انا قررت اتزوج

ابوماجد بفرح:هذي الساعه المباركه ومين سعيده الحظ ولا تبغى امك تدور لك

عبدالله:لالا ابغى بنت عمي يوسف ساره


ابوماجد:ايه عاد ماشاءالله عليها مايعيبها شيء اليون اخطبها لك من عمك

عبدالله كان مستانس حيييييل

عبدالله"واخيرا بتصيرين لي ياسارونه"

*////////////////////*

عند فيصل......

طلع المفتاح من جيبه وقرب من الباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:25 am

((((((((((((البارت السابع عشر)))))))))))

قرب من الباب وطلع المفتاح من جيبه وعلى شفتيه ابتسامة خبث على الي بباله وناوي عليه فتح الباب

ملاك بخوف وفجعه:ابعد عني ابعد عني اهيء اهيء ابعد عني اكرهكك

فيصل ببتسامة خبث قرب منها وباسها بشفايفها بقوه

هي سكتت واستغربت ليه ماظربها

فجاءه........طراااااخ....اعطاها كف قوي وطاحت على الأرض

فيصل بصراخ:اكرهيني عادي لأنك خاينه واكيد تحبين حبيبك عشان كذا ماتبين قربي بس لاتخافين الحين بأخذ حقوقي

ملاك بصراخ:ابعدي عني اهيء اهيء اكرهك وانا موخاينه والله موعارفه شيء من الي تقوله وانا ماعندي حبيب اهيء اهيء انقلع ياحقير

قرب منها بعصبيه وكل خطوه يفتح ازارير ثوبه مسكها بقوه وسحبها على السرير واخذ حقوقه بكل. قسوه وهو يسمع توسلاتها ويدها الصغيره الي تبعده عنها

رماها على الأرض وطلع برى الشاليه بكبره وقعد عند البحر "تستاهلين الي يجيك ياحقيره والله لتشوفين كيف تخونيني "
*/*/*/*/*/*/*/*/*
ابوماجد:يابو خالد ابغاك بموضوع ولاتردني

ابوخالد:ماعاش من يردك ياخوي قول وش تبي

ابوماجد:بصراحه يا ابوخالد حاب القرب منك وابغى ساره لولدي عبدالله على سنة الله ورسوله

ابوخالد:والله وهذي الساعه المباركه اسأل البنت لأن الراي الأول والأخير عندها وانا ما احب اجبرها

ابوماجد:على خير ان شاءالله
////////////////////

ابوخالد اتصل على ساره وقال لها تطلع برى غرفة البنات يبي يكلمها

ابوخالد:سارونه ياحبيبتي انتي كبرتي ماشاءالله والبنت مالها الا بيت زوجها


ساره بخوف:ايوه يبه

ابوخالد:وبصراحه اليوم ولد عمك ماجد عبدالله خطبك على سنة الله ورسوله ابغاك يابنتي تفكرين زين وماراح اضغط عليك بس الرجال مايعيبه شيء وزياده على ذلك ولد عمك فكري زين وردي لي خبر

ساره مصدومه مو مصدقه ان الي تحبه خطبها استانست كثيير:اوك ان شاءالله

راحت بسرعه

انتشر خبر خطوبة عبدالله لساره والكل فرح
//////////////////

عند ملاك.....

طايحه(مستلقيه)على الأرض وتبكي بحرقه على حالها زووجها الي تحبه شك فيها واتهمها بشرفها تحس انها كرهته وكرهت العيشه معه

دخل فيصل وناظر فيها بقرف تركها ودخل الحمام وكانت تحاول تتستر لأنها ماكانت تقدر تقوم وتلبس من المها الي تحس فيه


طلع من الحمام وهي على نفس الحاله تحاول تستر نفسها بأيديها قرب منها وبقرف حذف عليها روب الحمام:شكله عاجبك انك تبقين عاريه قومي بسرعه وخذي شور وعلى فكره ترى عادي انا زوجك والي سويته موحرام ولا انا غلطان


قامت بصعوبه وتسترت بالروب ودخلت الحمام وهي مطنشته

///////////////////

بعد مرور ثلاث شهور ملك عبدالله على ساره وبعد اسبوعين زواجهم طلعت ساره مع البنات تشتري ملابس الا ملاك ماطلعت معاهم لأن فيصل ماسمح لها من الشك

راح فيصل مع ملاك للمجمع...وصاروا يتسوقون ويتجهزون لزواج ساره وفيصل بس يراقب ملاك

فيصل وهو يمثل انه بيروح للكوفي:انتي اشتري الي ناقصك وانا بروح للكوفي

ملاك بدون اهتمام:اوكيه

راح وصار يراقبها بيشوف ايش تسوي


فجاءة.....
///////////////////////


شادي:الو خوخه سلام

خوله:عليكم السلام حبيبي

شادي:هاه بشري ارسلتيه ولا لا

خوله:ايه ايه لاتخاف بتسمع طلاقهم قريب

ارتاح شادي كثير وصار يترقب يسمع خبر طلاقهم.....

////////////////////////

ساره:بنات خلاص تعبت برجع البيت


اسيل:ﻻﻻﻻﻻ باقي المجوهرات

دلال:ايه اشتري المجوهرات وخلينا نخلص


سهى:يلا سارونه يادبه بسرعه تعبتي


ساره بشهقه:انا دبه

التفتت للبنات وبدموع:بنات صدق انا دبه(البنت صدقت)اخاف يشوفني عبدالله ويهج

البنات:هههههههههههههههههه

سيرين:ايه ايه دبه سمينه بريالين هههه

هديل:لالا ماعليكك منهم يكذبون

//////////////////////

رائد:اقول ناصر شرايك نروح للبحر

ناصر:الناس تتجهز وانت تبغى نروح للبحر انا بروح اشوف ثوبي خلص ولا لا

رائد:التفصال يتأخر يلا بس نمر للبحر ونقعد شوي

ناصر:اوكيه يا اخي العزيز

/////////////////////////

عند ملاك.....

طلعت من المحل وبتدخل المحل الثاني لكن فجاءه.....

اصدمت بشخص وكان باين من هذا الشخص انه صادمها مسكها من كتفها وقال:خير ياقلبي عسى ماشر تألمتي

ملاك بهدوء: لا الحمدلله ابعد عني الحين

الولد وهو يتعمد يأخرها وهة لازال ماسكها:اهم شيء انتي مافيكك شيء ةلا تتألمين

كانت بترد بس فجاءه

فيصل ضرب الولد كف والشرار يتطاير من عيونه:ايا الخسيس والله لأوريك ياحقير

وصار يظربه بعدها...قدر يفلت منه الولد وهرب

التفتت فيصل لملاك وبعصبيه وهو يتكلم من بين اسنانه:امشي قدامي لأفشلك عن خلق الله بسرعه قدامي

مشت ملاك وهي خايفه"الحين بيقول اني خاينه وان هذا حبيبي ياربي صبرني يوووه وش اسوي وش ينتظرني بالبيت"
//////////////////////

الولد:الو هلا خوله

خوله:هلا باسم هاه بشر

باسم:ماعلييكك سويت كل شيء وكان باين انه معصب عليها وانا عاد اعطاني كم لكمه وكم ضربه

خوله بخبث:حلو حلو

باسم بخبث:اهم شيء الي اتفقنا عليه اليوم تعالي عندي بالشقه اوكيه

خوله بكذب:اوكيه اوكيه بايووو

باسم:بايوووو
////////////////////
انتهى البارت


توقعاتكم......

1-ايش بيسوي فيصل لملاك

2-ايش بيصير بزواج عبدالله وساره

3-والأهم من هذا كله ايش بيصير بالبارت الجاي

انتظروني مع احداث شيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:26 am

(((((((((((((البارت الثامن عشر))))))))))

عند ملاك وفيصل.....

وصل للبيت ودخلت

فيصل بهدوء:ملاك

ملاك بخوف التفتت:نعم

قبل لاتكمل كلمتها اعطاها كف قوي وطاحت على الأرض

فيصل بصراخ وعصبيه:هذا حبيبك هاه والله ياملاك بتشوفين شيء ماشفتيه ياحقيره يانذله

ملاك وهي تبكي:اهيء اهيء اهيء تكفى ارحمني والله ما اعرفه انت شفيك متغير علي انا ماسويت شيء والله اني مظلومه اهيء اهيء اهيء اهيء

فيصل بعصبيه وهو مايشوف الي قدامه من العصبيه سحبها بقوه من شعرها وصار يعطيها كف ورى كف وبعدها رفسها مع بطنها

فيصل:انا تخونيني ياحقيره هين ياملاكوه هين انتي طا

قبل لاينطقها وقفت بسرعه وحطت يدها على شفايفه ملاك ودموعها على خدها:تكفي تكفى تكفى طلبتك لاتقولها انا انا احببك يافيصل تكفى لاتقولها

ابعدها بقرف:انتي طالق


ملاك انهارت على الأرض:اهيء اهيء لا لاﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ فيصل تكفى لا انا احبك لاتتركني مثل خالد اهيء اهيء اهيء اهيء انا احبك والله احبك اهيء

فيصل بصراخ:بسرعه جهزي ملابسك لأني برجعك لبيت اهلك

طلع برى وتركها بألمها
////////////////////

عند دلال&نواف

الي استقرت حالتهم وصاروا يحبون بعض

نواف:دلول حبيبتي اخبار سهى

دلال بغيره واضحه:ليه تسأل عنها

نواف بضحكه:لا بس اسأل عن اخبارها

دلال:لا مافيه لاتسأل

نواف ماقدر يمسك ضحكته:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك حفله بدون كيكه هههههههههههههههههه شفيك تغارين من اختك ههههههههههههههههههههه

دلال زعلت: وجع لاتضحك علي

نواف قرب منها:افا الحلوه زعلانه

دلال بدلع:ايه ليه تضحك علي

نواف ذاب في مكانه:دلال لاتخليني اتهور

دلال بحيا:لالا خلاص

وراحت بسرعه تتابع التلفزيون

نواف"الله لايحرمني منك مدري كيف كنت اشك فيك وفي برائتك اه ياحلوك يادلول وياحلو حياءك"

///////////////////////
عند فيصل وملاك......

وصلوا لبيت ابوماجد....

فيصل وهو ماسكها مع يدها بقوه حست ان ضلوعها تكسرت وصل عند الباب ورماها بقوه وكأنها ورقه

فيصل بقرف:ادخلي عند اهلك ياخاينه وقولي لهم ان فيصل طلقني عشاني خنته وخنت ثقتكم فيني

وراح عنها.....

ملاك:اهيء اهيء ياربي صبرني اه اهيء لا تتركني اهيء اهي

طلع عبدالله من البيت لأنه كان بيروح مع اصدقاءه عبدالله بخوف:ملاك شفيك مين الي مسوي فيك كذا

ملاك وهي تبكي:عبدالله اهيء اهيء والله ما اعرفه ياعبدالله لهيء اهيء حرام الي يصير فيني انا انظلمت وداس فيصل بكرامتي وشرفي اهيء اهيئ

عبدالله وهو مو فاهم شيء حملها بين ذراعيه ودخل البيت

ام ماجد بخوف:بنتي وش فيك ياويلي بنتي

عبدالله بهدوء:يمه خلينا نعرف ايش السالفه اذا هدت شوي

ام ماجد بخوف ودموعها على خدها:طيب طيب يارب صبرني

بعد ساعتين....كانوا الأهل موجودين ابوماجد وماجد وام ماجد وعبدالله ودانيه الصغيووره^_^

عبدالله بهدوء:ملاك فهمينا كل شيء

ملاك ودموعها تنزل:في...صل...ط..طل.قني ..بس انا والله ماسويت شيء (وصارت تشهق)اتهمني بشرفي وداس كرامتي اهيء اهيء وقال اني خاينه بس والله ما اعرف شيء والله العظيم اهيء اهيء اهيء

الكل كانوا مصدومين

ابوماجد بعصبيه:انا اعرف الرجال مايعيبه شيء بس انتي ايش سويتي عشان يتهمك بسرعه قولي

ملاك انصدمت وبصراخ وهي تبكي:والله ماسويت شيء تشك فيني يابابا وانا تربيتك اهيء اهيء حسبي الله ونعم الوكيل عليكم اهيء اهيء حرام عليكم اكرهكم كلكم اهيء اهيء

ماجد بعصبيه خفيفه:يبه انت ايش قاعد تقول ملاك انا اعرفها ماتسوي شيء غلط وش فيكك انت

عبدالله بعصبيه:ملاك ولا يمكن تسوي شيء غلط ابدا هي مو غلطانه بس انا اوريه فيصلووه

ابوماجد بصراخ:اقعد ياعبدالله ولو سويت له شيء ماني ابوك ولا اعرفك وبعدين ترى الشيطان موجود ياماجد وكل انسان يغلط

ماجد انقهر من ابوه:يبه ايش ذا الكلام تشك في بنتك وبعدين اذا كل انسان يغلط اجل فيصل يكون هو الغلطان ملاك طلعت من بيت اهلها مكرمه وتطلع من بيت ذا الي مايتسمى وهو داس على كرامتها

عبدالله بعصبيه:لازم نزوج اختي الي يقدرها مثل شادي ماشاءالله(هه شادي هو اصل البلاء)

ابوماجد دخلت في مزاجه الفكره

//////////////////////

عرف الكل بطلاق فيصل وملاك..وحزنوا كثير اما بالنسبه لشادي وخوله كانوا فرحانين حييييل

اجلوا زواج ساره وعبدالله وصار بعد شهرين......عند ابوماجد:هلا وغلا بأخوي ابو خالد هلا فيك

ابوخالد:هلا بك يا الغالي ابوماجد انا احب اقولك بدون مقدمات ولدي شادي حاب يتزوج ملاك على سنة الله ورسوله

ابوماجد بفرحه:هذي الساعه المبارك ومافيه احسن من شادي(ايه هين)

ابوخالد:وحبيت اقولك يعني ان يكون زواجهم مع زواج ساره وعبدالله

ابوماجد:على خير ان شاءالله وانا بقول لها

ابوخالد:يلا بحفظ الله


ابوماجد:بحفظ الكريم

/////////////////////

ابوماجد:ملاك ملاك

ملاك وهي تعبانه حيل:هلابابا

ابوماجد:تعالي وراي للمكتب بقولك موضوع مهم

ملاك:ان شاءالله"يا الله عساه خير"

عبدالله:تتوقعين ايش يبغى منك

ملاك بخوف:والله ما ادري بس بشوف وان شاءالله خير

عبدالله:ان شاءالله
//////////////////////

في المكتب....

ملاك بعد ما استأذنت:هلا بابا امر شنو بغيت

ابوماجد:يابنتي اليوم خطبك شادي وبيكون زواجكم مع زواج عبدالله وساره

ملاك بصدمه:بابا مابي شادي ماراح اخذه

ابوماجد بعصبيه حفيفه:لابتاخذينه لأن ماراح يجي احد ويأخذك لأنك مطلقه والحمدلله جاء لك واحد يحترمك وانسيء فيصل ذا

ملاك وهي تبكي:لالالا مابي مابي ما احبه ابي فيصل وبس اهيء اهيء

ابوماجد بصراخ:انتهى الموضوع وزواجكم بعد شهرين مع زواج عبدالله وساره

ملاك طلعت من المكتب وهي تبكي متجهه لغرفتها. عبدالله خاف عليها ولحقها

//////////////////

في غرفة ملاك......

عبدالله بخوف شديد:ملووكه حبيبتي ايش فيك ياقلبي ابوي ايش قالك فهميني ياملاك


ملاك بس تبكي

عبدالله:ملاك فهميني يمكن اقدر اساعدك


ملاك لاحياة لمن تنادي


عبدالله نفذ صبره وصرخ:ملاك اييش فيك

ملاك خافت وصارت تبكي زياده

عبدالله رفع يده واعطاها كف قوي عشان تصحى من الي هي فيه

ملاك ببكى:تضربني ياعبدالله اهيءاهيء

عبدالله:ملاك بس قوليلي ايش صاير بسرعه

ملاك وهي تبكي:زواجي مع زواجك


عبدالله:طيب مين الي يبغى يتزوجك

ملاك ببكى:شا...د...ي اهيء اهيء

عبدالله بفرح:عادي ياملاك شادي ولد عمك ويحبك وراح يخليك تعيشين احلى حياه بدال ذا الي مايتسمى(ايه واضح)

ملاك وهي تصيح وتصارخ:لالاﻻﻻﻻﻻ انا ما احبه اكرهه هذا واحد حقير انا اكرهه

عبدالله بصراخ:ملاك قصري صوتك انا اخوك الي اكبر منك واحترميني وبعدين مو حقير وانا اوافق ابوي ان شادي يكون زوج لك لأنه افضل من الي مايتسمى

ملاك وهي تبكي:بدال ماتكون لي عون صرت فرعون ياعبدالله انا ما ابغاه اهيء اهيء اكرهه

عبدالله:خلاص ياملاك زواجك مع زواجي واذا ما اعجبك شادي او ضربك روحي لي وقوليلي وانا اتفاهم معه


ملاك:مومرتاحه له ياعبدالله والله مو مرتاحه له

عبدالله:انتي شوفي وفكري زين وابوي لو تقولين ما اببغاه ولو انا احاول بعد مانقدر نشوف وامرنا لله

////////////////////////////
بعد مرور شهرين زواج عبدالله&ساره

ملاك&شادي(يييييع)


ساره بخوف:ياربي يمه خايفه

ام خالد وعيونها على خدها:والله وكبرتي ياساره

ساره شوي وتبكي:يمه خايفه ما ابغى اتزوج خلاص

ام خالد:هاو ترى الولد ماياكل

سار بخوف:كم باقي على الزفه

ام خالد:باقي 1ساعه

ساره:صح بعد زفتنا زفة اخوي وملاك


ام خالد:ايه

/////////////////////////

عند خوله......

خوله:الو هلا باسم هاه عرفت وينه


باسم:ايه في قاعة حفله ال.....

خوله بخوف:مين المعرس

باسم:واحد اسمه عبدالله وشادي بعد بيتزوج ملاك

خوله بعصبيه:كيف هو يقول انه مايحبها وانه بيتزوجني الحقير الكذاب

باسم:خوله ماعلييكك اي ش

قاطعته:انت انكتم مالك دخل وسكرت في وجهه

خوله:هييين ياشادي والله لتشوف اهم شيء معي ادله الحمدلله اني اخذت مع ادله لأني اعرف كل الشباب كذابين
/////////////////////////

انتهى البارت......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:28 am

(((((((((((((((((التاسع عشر)))))))))))))

عند خووله........


خوله وهي تلبس بسرعه ملابسها قبل الزفه تتم "هييين ياشادي والله لأوريك"

لبست عبايتها وطلعت مع السواق

///////////////////////

الحين زفة ساره&عبدالله

نزلت ساره على موسيقى هادئه وكانت حاسه انها بتطيح لكن الله ستر ووصلت للكوشه دخل عبدالله ومعه ابوماجد وابوخالد سلموا عليها وقعد عبدالله جنبخا بعد ماباس جبينها وكانت حيييييل خايفه

طلع ابوماجد وابوخالد

/////////////////////

عند مجلس الرجال.......

وصل اتصال لماجد.....

ماجد:الو هلا مين معي

.....:لوسمحت ابغاك ضروري برى فيه كلام يخص اختك ملاك لازم تعرفه


ماجد بخوف:طيب طيب الحين جاي وين انتي بالضبط

.....:انا عند البوابه الكبيره


ماجد:الحين جاي

///////////////////////

عند ملاك الي عيونها على خدها ومكياجها خرب وتعفس


دخلت ام ماجد:ملووكه يلا الحين زفتك(انصدمت ام ماجد من شكل بنتها)ملوكه ايش فيه وجهك ليه المكياج سايح

ملاك وهي تبكي:بكيت وساح المكياج اهيء اهيء

ام ماجد:بعدله لك الحين (حلوو تأخري يا ام ماجد ننننهههه عشان يجيء وقت)

نكمل الروايه....

////////////////////////

عند ماجد.....

ماجد:هلا ايش بغيتي

.....:معك خوله

ماجد:اهلين خوله تشرفنا طيب بسرعه عجلي ايش فيه وش الي يخص ملاك


خوله بهدوء:اسمع بقولك بدون ماتقاطعني

ماجد بسرعه وخوف:ايه ايه وشو


خوله:اسمع ملاك ماخانت فيصل هذي كانت خطه دبرها وفكر فيها شادي كان يفكر انه يخرب حياة ملاك وادحا مو مصدقني معي الدليل. (اعطته شريط مسجل فيه مكالمتها هي وشادي)

ماجد بعصبيه:ايا الخسيسه يا اللي ماتسحين تخربين بيت صديقتك والله مايتم الزواج وانتي امشي قدامي


خوله بخوف ومكر:لا بوقف هنا انتظرك

ماجد من العصبيه صدق وراح بسرعه

اول ماراح ماجد هربت خوله وكانت ناويه من زمان انها تهرب برى المملكه وتسافر لكندا

////////////////////

دخل ماجد وبصراخ:الزواج ماراح يتم


ابوماجد بصدمه وعصبيه:انت ايش تقول هاه


ماجد بعصبيه:شوف ولد اخوك الحقير هو الي خرب بيت اختي وصاروا الناس بسببه يتكلمون على اختي بكلام يجرح انوثتها


ابوخالد يعصبيه طبعا الكل يسمع:جب ولا كلمه احترم نفسك ولدي ما يسوي كذا


شادي والأرتباك واضح بصوته:يبه خلني ادخل عليها خلاص وقت الزفه الحين


ماجد بعصبيه قرب منه واعطاها كف:ياحقير لك عين تتكلم بعد الي سويته


شادي:اقول لاتمد يدك علي


ابوماجد مسك ماجد:اسمع ياماجد اذا عندك شيء يثبت كلامك راح انهي الزواج اما انك تتكلم من هواك مافيه فاهم


ماجد بسخريه:ايه عندي واعطاه الشريط والمسجل الصغير


ابوماجد سمع كل شيء وانصدم:مافيه زواج(واغمى عليه)

ابوخالد بخوف:اخوي اخوي وش فيك اخوي

ماجد بخوف:يبه يبه وش فيك اتصلوا بالأسعاف


الكل انصدموا انه مافيه زواج وخافوا على ابو ماجد بسرعه اتصلوا بالأسعاف وجاء

ابوخالد اتصل بالحريم وقال لهم انه مافيه زواج وعرف الكل بأنه الي خرب بيت ملاك هو ولد عمها شادي

/////////////////////////

ابوخالد وهو يبكي:اه بس يا وليدي تحرجني قدام الكل وتخرب بيت بنت عمك وينك الحين وينك

ماجد:ماعليك ياعمي الخطأ مو منك انت الخطأ من شادي ولا انت ماتعرف عن اي شيء ولاترضى بهذا الشيء


ابوخالد:بس اخوي منوم بالمستشفى وكله من هذا الولد


ماجد:هد ياعمي هد

فيصل بحزن واعتذار:السلام عليكم ماجد انا اسف اني


ماجد قاطعه:مسموح يا اخوي مسموح وانا لو اني مكانك سويت مثلك


فيصل ارتاح ضميره:شخبار عمي الحين


ماجد بإبتسامه:الحمدلله تحسنت حالته


فيصل:الحمدلله

///////////////////////

عند بيت ابوماجد.......

ملاك الي مقطعه نفسها بكى على ابوها هي وامها وعبدالله يهدي فيهم وساره مالها وجه تناظرهم بعد الي سواه اخوها


عبدالله:بس يايمه بس ياملاك خلاص تكفوون ابوي مافيه الا العافيه

ملاك وهي تبكي:اهيء اهيء بابا منوم ياعبدالله اهيء اهيء ابغى بابا


ام ماجد وهي تبكي:اتصل ياعبدالله على ماجد خله يطمني على زوجي


عبدالله:ان شاءالله يمه


عبدالله:الو هلا ماجد هاه بشر اخبار ابوي


ماجد:هلافيك الحمدلله بخير وطمن الوالده


عبدالله بفرح:الله يبشرك بالجنه يلا مع السلامه

ماجد:مع السلامه


عبدالله:الحمدلله يمه ابوي بخير

ام ماجد:الله يبشرك بالجنه ياحبيبي

///////////////////////

بعد مرور 2شهرين.......

ابوماجد طلع من المستشفى

ملاك استقرت حالتها

دلال مع نواف سمنه على عسل

فيصل قرر يتزوج ملاك

////////////////////

عند ابوماجد.......

كان قاعد في الصاله(غرفة المعيشه)

ويشاهد التلفزيون

ابوماجد:الو هلا وغلا حياك حياك

ام ماجد:هاو مين الي متصل عليكك

ابوماجد:هذا فيصل يبغى يرجع لملاك

ام ماجد بفرح:الحمدلله

بعد ساعه//رن الجرس فتحت الخادمه//

دخل فيصل باللبس الأماراتي(وه وه فديت اهل الأمارات)

فيصل:السلام عليكم

ابوماجد يقلد لهجة الأمارات:مرحبا الساع(وه فديتهم هههههه)

فيصل:هههههههه اخبارك عمي

ابوماجد:بخير دامك بخير

فيصل:دوم يارب عمي هاه ايش قلت

ابوماجد:سألت ملاك وتقول موافقه بس اهم شيء تمشيء على خطتي طيب

فيصل: ان شاءالله

*//////////////////////*

انتهى البارت......

انتظرووني بأذن الله بالبارت العشرون والأخير ^_^وبيكون طويل ان شاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:30 am

بالبارت الأخير ^_^

((((((((((((((البارت العشرون))))))))))))


عند بيت ابوخالد......

ابوخالد:ياربي وين راح هالولد

ام خالد وهي تبكي:اهيء اهيء ان شاءالله ما افقده مثل خالد

ابوخالد:بس ياام خالد وبعدين هذا نزل روسنا للأرض

ام خالد:ولو كان هذا ولدي

ابوخالد:ان شاءالله يرجع

///////////////////////

عبدالله دخل:سلام سارونه

ساره بخجل:عبود انا اسفه لأن

عبدالله قاطعها:لالا مافيه اسف انتي مالك دخل باللي سواه اخوك

ساره:بس ياحبيب(وسكتت ونزلت راسها من الأحراج)

عبدالله حب يحرجها:قوليها يلا يلا قوليها لا اتهور

ساره وجهها صار طماطه هههههه

عبدالله انسحر من شكلها حملها بين ذراعيه:والله انتي الي اجبرتيني

و..........................*_^

///////////////////////

عند نواف ودلال.......


نواف:دلول حبيبتي

دلال بحيا:هلا قلبي

نواف يحب خجلها:ودي ان نسافر شهر عسل وننسى شهر العسل القديم

دلال بحيا:براحتك

نواف زاد حبه لها:دلول والله اتهور هاه ترى حذرتك

دلال:ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ خلاص

وطبعا كلنا نعرف عناد نواف نننهههههه

نواف بعناد:لالا انتي جبرتيني

دلال:مو الحين تكفى

نواف بتفكير:اوك نخليها يوم نسافر للندن

دلال استحت وهربت للغرفه

نواف:خهههههههههههههههه ياحلوك اذا استحيتي يادلول

///////////////////////

عند ابوماجد....

ابوماجد:ملوكه ترى على طول بياخذك فيصل بدون حفله ولا عرس

ملاك:يكون احسن

ام ماجد:اي والله احسن بدون عرس وحفله وخرابيط

////////////////////

عند بيت الجده.....هههههه قديم.....

رائد:والله ما اصدق يا ناصر ان الي احبها سراقه

ناصر بقرف:ووع عاد من زينها عشان تحبها


رائد بقهر:بدال ماتواسيني تقول ذا الكلام


ناصر بهدوء:وش اواسيك وحده وجهها مثل وجه القرد يييييييييع تقرف

معاذ دخل:ايش السالفه وشو

ناصر:وانت وش دخلك سوالف اخوان

رائد:لاتدخل عصك بشيء مايخصك

معاذ يستهبل:بسم الله سؤال واحد وقلبتم علي كأني ذابح امكم

ناصر بحزن:الله يرحمها

رائد:امين

معاذ سب نفسه مئة مره:ناصر انا اسف

رائد وناصر بنفس الوقت:لا عادي
//////////////////////////

عند سهى وريم.......

سهى:ريم تصدقين احس رائد شخصيه

ريم: مو مره ناصر اخوه خقققه

سهى:لالا رائد احلى

ريم:ايه ايه واضح ماعندك ذوق ناصر اجمل مافيه الغميزيتين


سهى:ووووع شفتي كيف رائد يجنن وه وه بث

ريم:مالت ماعندتس ماعند جدتي

//////////////////////

بعد مرور شهر........

رجعت ملاك لفيصل والحين بيسافرون ننهههههههههه عى طلب ابوماجد

نواف ودلال بيسافرون بعد


ايه ايه نسيت اقول رائد ملك على سهى

ومازن خطب اسيل

////////////////////////

فيصل وملاك بالطياره......

فيصل بفرح:ملوكه حبيبتي

ملاك بفرح لأنها لازالت تحبه:هلا عمري

فيصل:تبغين تأكلين الحين


ملاك:لا ياقلبي مو مشتهيه

فيصل قرب منها حرك خشمه على خشمها(مدري كيف اوصفها هههه)

ملاك استحت والتفتت على الدريشه(النافذه)

/////////////////////

وصلوا ملاك وفيصل لبريطانيا.....

واخذوا فندق كبير.....

ونواف ودلال

وصلوا للندن....

واخذوا فندق كبير.....

///////////////////////

بعد مرور اسبوعين وفيصل وملاك ونواف ودلال مارجعوا كلللهم مسافرين

........................

فيصل:ملووكه حبيبتي ابغاك اليوم بالليل تتجهزين

ملاك بإستغراب:ليه

فيصل قرب منها وحاوط خصرها:لأني مشتاق لك

ملاك استحت وهزت راسها

فيصل انسحر من شكلها وباسها بقوه مع شفايفها

خلووووووهم براحتهم......

/////////////////////////////

عند نواف ودلال

دلال:نواف تبي عشاء

نواف:لا نطلب احسن

دلال:اوك براحتك

قرب نواف من دلال وحاوطها من ورى وصار ظهرها على خصر وقرب لرقبتها وانفاسه تحرق رقبتها:دلول اليوم بأخذ حقوقي لأني مشتاق حيييييييل


دلال استحت وماردت

لفها ناحيته نواف:احبببببك

دلال بحيا:وانا بعد

نواف:وانتي ايش

دلال:احبك ...وهربت على طول.....


نواف ضحك عليها

//////////////////////////



في الليل عند نواف&دلال

دخل نواف الغرفه وشاف ملاك مو انسانه قاعده عالسرير ولابسه فستان احمر قصير لفوق الركبه

نواف قرب لها:ايش الحلا هذا

دلال بحيا:احم تسلم


نواف همس لها:احبك اعشقك اموت بهواك(وباسها بشفايفها)

دلال بحيا:الله لايحرمني منك ياحبيبي

ونزلت راسها بحيا

حملها نواف لسرير و............*_^


///////////////////////

عند فيصل......

دخل الغرفه وشاف ملاك توها طالعه من الحمام(اكرمكم الله)وعليها الروب انسحر من شكلها وصار يمشي وبكل خطوه يفتح ازارير من ثوبه وصل لها وماباقي بينهم الا خطوتين

فيصل كان بيحملها

لكن ملاك بحيا:فصوول طيب خلني البس غير الروب

فيصل:لا كذا عاجبني (وغمز لها)


ملاك خلاص ذابت في مكانها

حملها ووصل لسرير و...............*_^


/////////////////////////

في الصباح عند عبدالله&ساره


فتحت عيونها وشافته قاعد جنبها ومبتسم ابتسامه عريضه

خجلت حييييل وهي تتذكر الي صار امس

وغمضت عيونها


عبدالله:ههههههههههههههههه يلا حبيبتي قومي خذي لك شور انا اخذت شور وخلصت


ساره بحيا وبدلع:طيب اطلع


عبدالله بعناد:نو نو نو


ساره بدلع:عبودي تكفى عاد اطلع ما اقدر اقوم واخذ شور لما تطلع


عبدالله حس انه زودها:اوك

وطلع


ساره على طول قامت من السرير وطوووووول للحمام

///////////////////////

عند نواف&دلال


قام نواف:دلول دلول حبيبتي قومي


دلال فتحت عيونها وخجلت حيل وظلت ساكته


نواف وهو يغمز لها:ودي بشيء

دلال بستغراب:شنو

نواف:امممم بأخذ شور بس بس


دلال بخوف:بس ايش !!!

نواف وفيه الضحكه:معك

دلال صار وجهها طماطه وانفعلت:لالاﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ والله مالي شغل مابي. انا مابي استحي والله ما ادخل الحمام وبأخذ الشووور لحالي


نواف ماقدر يمسك ضحكته:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اووووك اوووووك حشى بالعه مسجل ههههههههههههههه

دلال سكتت بحيا ومدت البوز


نواف عرف انها زعلت وحب يحرجها حاوطها من الخلف:الحلوه زعلانه


دلال بحيا:هاه لا يلا بروح اخذ شور

سحبت البطانيه معها(الشرشف)وغطت جسمها فيه ودخلت الحمام


نواف قام وراح للحمام الثاني

///////////////////////////

عند فيصل&ملاك


اخذت ملاك الشور وطلعت من الحمام(اكرمكم الله)وشافت فيصل واقف قدام المرايه يتعطر وكانت مستحيه حيل


فتحت الدولاب(حق الملابس)وفجاءه بدون سابق انذار قرب منها فيصل وبحركه سريعه نزل الروب منها وحظنها من ورى


ملاك بصدمه وحيا:فيصل ابعد ماشبعت امس

فيصل وفيه الضحكه على كلمة ماشبعت:لا ولا راح اشبع انا احبكك


ملاك بحيا:وانا بعد احبكك وبسرعه مسكت الروب ولبسته ووجهها(طماطه يعني احمر مره)

///////////////////////


بعد ثلاث ايام رجع نواف ودلال وملاك وفيصل .......


وحضروا زواج رائد وسهى

وملكة مازن واسيل

ريم خطبها ناصر

وسحر خطبها ولد خالها

وسيرين خطبها واحد من اقربائها(المعارف-الجماعه)

///////////////////////

وبعد مرووور خمس سنوات....


فيصل&ملاك//جابوا بنتين//الله يزقكم بولد ان شاءالله ههههههه

///////////////////

نواف&دلال////جابوا ولد//////الله يرزقكم ببنت نننههههههههه

///////////////////////

ساره&عبدالله /////عندهم توأم بنت وولد///

///////////////////////////
ناصر&ريم///جابوا توأم بنات/////الله يرزقكم بأولاد هههههههه

*//////////////////////

رائد&سهى/////جابوا ولد/////الله يرزقكم ببنت هههههههههههه

///////////////////////

سحر&ولد خالها(مالك)سحووره حامل الله يصبرها وهي حامل ببنوته نننههههههه

///////////////////////

سيرين&احد اقربائها(صالح)توها متزوجه بس الله يرزقها بالذريه الصالحه هههههههههههههههههه

//////////////////////
بالنسبه لخوله مافيه احد عرف عنها شيء

وشادي مسكته الشرطه بتهمة ترويج المخدرات

//////////////////////////






انتهت الروايه^_^

اتمنى ان تكون نالت على اعجابكم ورضاكم واسفه على البارتات القصيره >_<وابغى رايكم لو سمحتم تحياتي للجميع:::manooyy

والسلام عليكم ورحمة الله

استودعكم الله التي لاتضيع ودائعه ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manooyy
كوري جديد
كوري جديد
manooyy


انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Fx
السرطان
عدد المساهمات : 26
مقدار الون : 28
المغني المفضل : donghae
المغنيه المفضله : victorea
تاريخ الميلاد : 27/06/1997
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 27
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : رقص
المزاج : مرح

رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك   رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك Empty22/10/2012, 2:31 am

للكاتبه : الجوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : صرت احبك صرت اموت فيك صرت اعشق طاريك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  اعشق الصمت و.....
» كم اعشق هذا الشي اللي مآأدري شنو أسمه ؟؟
» كم اعشق هذا الشي اللي مآأدري شنو أسمه ؟؟
» احبك انت
» ما احبك جذب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق كوريا :: منتدى عام :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى: