البارت ال12
كيونا:هذا واجبى
سومى:كماوا
كيونا:كان يجب ان تنادى احدا منا لكى يقف معك
يواى:لم ارد ازعاجكم
كيونا:تبدين جميلة اليوم
يواى:كماوا
بدا كيونا بلاقتراب من يو اى
و فجاءة بدا كيونا بلاقتراب من يو اى وعينه مليئة بالرومانسية
يواى:ما ما ماذا لماذا تقترب
كيونا:........
يواى:ماذا اوبا
اقترب كيو هيون اكثر ابتعدت يواى بسرعة وقالت:يجب ان اذهب
ابتسم كيونا بخبث لانه علم انه ليس يجب ان تذهب بل خجلت منه
وذهبت للداخل وبعد 10 دقائق دخل كيوهيون لهم
بدات اغنية because you loved me
ريانا:اه كم احب هذه الاغنية
اينهيوك:بما انك تحبينها هل تسمحى بن ترافقينى بالرقص عليها
ريانا:"بالطبع
وذهبوا للرقص
وضع اينهيوك يديه حول ظهرها ووضعت ريانا يديها حول رقبة اينهيوك وبدا اينهيوك بسحب ريانا اليه لتصبح قريبة منه (وتخيلوا انتوا المنظر ههههه)
واثناء الرقص
اينهيوك:هل يمكننى ان اسالك سؤال
ريانا:بالطبع
هيوكى:فى ذلك اليوك الذى جرحت فيه نفسى لماذا عندما اقتربت منكى ابتعدى وخرجت
ريانا:عادى
هيوكى:لم اصدقك
ريانا؟:لا صدقنى انا لا اكذب
هيوكى:انا لم اقل انكى تكذبى انا فقط لا اصدقك
ريانا:حبيبى صدقنى
هيوكى:ماذا قلتى
ريانا:لم اقل شئ
هيوكى:قولى
ريانا:لا لن اقول
هيوكى:اذا لاتقولى فان لم تقولى ساقبلك الان هنا امام الجميع
ريانا:اجننت
هيوكى:نعم جننت بحبك
ريانا:ماذا تقول
هيوكى:نعم ريانا انا احبك بل اعشقك ارجوكى لالاتخلى عنى........هم استقوليها ام اقبلك هنا امام الجميع
ريانا:انت مجنون ستلتقط الصحافة صور وستصبح فضيحة بالجرائد والمجلات
هيوكى:اممممم لايهمنى شئ ما يهمنى هو انتى فقط................استقوليها ام اقبلك
ريانا:لن تستطيع
اقترب منها اينهيوك وكان سيقبلها
ريانا:اذن خلاص احبك احبببببببببببببببك
هيوكى:هم كنت متاكد لماذا توترتى اين ذهبت ثقتك بنفسك
نظرت ريانا فى الارض
هيوكى:لاتظنى لانكى قلتيها اننى لن اقبلك سوف اقبلك ولكن ليس الان وغمز لها
واكملوا رقص
عندما انتهت الرقصة
ذهب كل من انهيوك وريانا للجلوس
لى توك:كنتما رائعان
ريانا:كماوا هيونغ
لى توك:هيا لنذهب
الجميع :ارسوا هيونغ
ركب الجميع السيارات
...................................................................................................
فى المسكن
دونغهى:ياه لقد ثملتى للغاية
سومى: لا لا انا جيدة
دخل بها الى الغرفة ودخل بها الى حمام الغرفة ليغسل وجهها لكى تفيق قليلا وبعد ذلك وذهب بها اتجاه السرير
وذهب فوضعها على السرير فكانت سومى ممسكة برقبته فسحبته باتجاها فسقط فوقها فتفاجات سومى ودونغهى كذلك وفجاءة وعيت سومى لما يحدث حولها(يعنى انوا ما صارت ثملة اوى) وتلاقت اعينهم و كان يريد تقبيلها ولكنه تذكر ثقتها فيه فبعد عنها ولكن سومى بقت يديها حول رقبته فلم يستطع الابتعاد وبقى هكذا لمدة 5 دقائق ينظرون الى اعين بعض فقط الى انا افلتت سومى يدها من على رقبته فقام وابتعد عنها اعتدلت سومى فى جلوسها
سومى:اسفة لم اقصد
دونغهى:ولا يهمك عادى
فجاءة اتى الجميع من الخارج
لى توك:دونغهى سومى اين انتم
خرجوا من الغرفة
وجد كيونا زجاجات السوجو على الطاولة
كيونا:ماذا اشربتم
دونغهى:اها فتايات اهذه اولى المرات التى تشرب سومى فيها
يواى و ايمى وهى مى:اها لم تشرب من قبل
ريانا:لا تقول انها شربت
دونغهى:اها الكثير
مى رو:نونا لابد انكى ثملة
سومى:اخرسى انتى وهى قبل ان اعاقبكم
يومى:الم تقل بانها شربت
دونغهى:غسلت لها وجهاا ففاقت قليلا
لى توك:ليدخل الجميع ليغير ملابسه لكى نتعشى وننام لان غدا اعطلة قبل الحفلة التالية
الجميع :حسنا هيونغ
ريانا :فتيات هل استطيع الحديث معكن قليلا
الفتيات بالطبع
دخلن جميعا وغلقن الباب
ريانا:فتيات اينهيوك اعترف لى بحبه
الفتيات:ووووووووووه رائع متى وكيف
حكت لهم كل شئ
سومى:هذا رائع
وحكت جميع الفتيات على اعتراف الاعضاء لهن
يواى:انا كيونا لمح لى
ريانا:كيف
اليوم:اقترب منى وقال لى انتى جميلة للغاية
مى رو وبعدين
يواى:بعدين بعدت عنوا وجيت الكن
سومى:غبية
يواى:ارتبكت ما عرفت شو ساوى
سومى:انا دونغهى اعترفلى
هى مى:وش ساويتى
سومى؟:رفضت بادب
وحكيتلهن
هى مى:انتى كتير غبية دونغهى كتير يحبك
سومى:بعرف بس ما كنت عارفة وش قول
ريانا:انتى كتير مجنونة لك راح توقفى حياتك مشان موقف ميبوم وبس
سومى:والكارثة هلا انوا انا حببتوا لدونغهى
يومى:ابقى قابلينى اذا رضى بحبك
ريانا:مستحيل يقبل لانك رفضتى قبل هيك وهى تعتبر اهانة
سومى:بعرف لكن صبايا غيروا تيابكن بسرعة
وخرجت سومى من الغرفة
وبعدما غيرت الفتيات ملا بسهن
وبعدما تعشوا ايضا
خرج ريووك وايمى للتمشية فى حديقة المنزل
ريووك:ايمى اذا قبلك احدهم على فجاءة ماذا تفعلين
ايمى:اظننى اعرف ذلك الشخص اللذى سيقبلنى
ريوك:حقا وبدا بلاقتراب منها
ولكن ايمى اقتربت اسرع ولتصقت شفتاهم وبدا ريووك بتقبيلها بعمق وضع يده حول ظهر واستمرت القبلة 4 دقائق
وبعدما ابتعدوا
ابتسم ريووك لايمى ولعب بيده فى شعرها ابتسمت ايمى ونظرت فى الارض خجلا
ودخلوا الى الصالة
ريان:لماذا وجهك احمر مثل الطماطم اونى
ايمى:لاشئ
لى توك:هيا لينام الجميع
الجميع:حاضر هيونغ
ذهب الجميع للنوم
..........................................................................................................
وفى اليوم التالى
استيقظ الجميع ما عدا كيونا
لى توك:سونغمين اذهب لايقاظه
مينا:يو اى اذهبى انتى لايقاظه
يواى: ما ما ما ماذا انا
سونغمين:اها انتى اذهبى لايقاظه
يواى:ارسوا
عندما صعدت
دخلت لايقاظ كيوهيون
يواى:كيونا فيق
لم تجد ايجاب
كررت قولها ولم يرد خافت يواى على كيونا
يواى:فيق فيق
ارتعبت يواى وعندما ذهبت لتنادى احد من الاسفل ليرى ماذا هناك
وجدت يد تمسك بيدها من معصمها تسحبها نحوها قبل ان تبتعد عن السرير اوتتحرك
وفجاءة
....................................................................................................
انتهى البارت
اتمنى يكون عجبكن والله ايدى وجعتنى من الكتابة بس مو كتير عليكن احبابى
اسئلة البارت:
1:احلى جزء او اجزاء بالبارت اللى عجبتكن وليش عجبتكن
2:من اليد التى امسكت بيدها وماذا سيفعل لها وما ستكون ردة فعلها ولما سحبها هكذا
3:فكركن سومى بتقدر تبوح لدونغهى بمشاعرها
لاتنسوا الردود