The ladies of KARA are dominating in Japan
بعد عام واحد فقط مند اول ظهور في اليابان،الآنسات الكوريات KARA يحتلن السوق اليابانية ويتصدرن القوائم في المبيعات والشهرة ويتجاوزن فنانين كوريين امضو سنوات في اليابان.
سنة 2011 التي سنودعها بعد بضعة أيام كانت في بدايتها سيئة ل كارا وللكاميليا
بسبب قضية كارا مع الشركة ولكن “وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم” بعد هذا كانت سنة مشرقة ل كارا وللكاميليا بل افضل سنوات مشوار كارا المهني.
البوم سوبر غيرل الذي لا يزال يتصدر الاوريكون في التصنيف اليومي والاسبوعي والشهري بعد 4 اسابيع من اطلاق الالبوم في السوق اليابانية وتجاوز 500000 نسخة وحصل على شهادات تقديرية سنتطرق لها في الموضوع القادم.
واصدار 5 سينغلات تجاوزت كلها 200000 نسخة CD واحتلت المراتب الاولى في التحميلات وايضا ح
آخر سينغل ويينتر ماجيك على اغولدن ديسك ليكون الثاني في صنف الالبومات بعد حصول الالبوم الاول غيرلز تالك عليه.
فوز كارا بجائزة البوم السنة ب سوبر غيرل في Kpop Lovers وايضا ترشح اغنية go go summer لجائزة افضل اغنية في japan.
لو اجيت اتكلم عن الانجازات راح انسى كثير او راح اكتب جريدة كاملة.
هذه فقط جزء من الانجازات اليابانية اما الانجازات الكورية لازمها حديث ثاني.
صرح جانغ جينهي من شركة DSP Media:” كارا اجلو موضوع عمل حفل/كونسرت في اليابان هذه السنة وركزو على البرامج الترفيهية لان ذلك يعزز شهرتهن ويزيد من المبيعات”.
سبق واصدرت Oricon قائمة ارباح الفنانين الكوريين في اليابان من مبيعات الالبوم والسيدي وتصدرت كارا المرتبة 1 بعدد ارباح يقدر ب 63 مليون دولار.
كارا احتلت المرتبة 1 في الفنانين الاجانب والمرتبة 4 بين اليابانيين انفسهم.
كل فنان يأخد نسبة عن الارباح،اما كارا فيأخدون ما بين 8 و 20% من مبيعات الالبوم وهذا يجعل ربحهم في الاجماع مع الحفلات والبرامج …الخ يصل الى 17 مليون دولار ل كارا فقط دون اية اربا للشركتين سواء الكورية او اليابانية.