nona نائبة المدير
الفرقه الرجاليه المفضلة : الفرقه النسائيه المفضة : البلـــد : عدد المساهمات : 1118 مقدار الون : 2831 المغني المفضل : donghae oppa تاريخ الميلاد : 21/03/1996 تاريخ التسجيل : 10/10/2011 العمر : 28 الموقع : iraq العمل/الترفيه : طالبه المزاج : 신비적인 تعاليق : أحيانا نخطئ ولا نشعر أننا أخطأنا
. ♫ . . ♫ . . ♫ .
فيأتي الأعتذار كلمسة سحرية تغسل
مافي القلوب من ضيق ونفور ....
أعتذر لتكسب قلوووب الناااس
| موضوع: الروايه الكوريه الخارجين على القانون من تأليف الفانز العربي 20/6/2012, 2:15 am | |
| ~ لَكُل بدآية نهآية هكَذآ هي روآيتنآ كَمآ لهآ بدآية سـ تكون لهآ نهآية ربمآ ستععجب آلبعض وآلبعض آلآخر لآ ! “إظهروآ لنآ دعمكِم و تشجيعكم لننآ” ,. !
تتمحِور روآيتنآ ععن قصة : 6 فتيآت يجمعهَن آلققدر في نآدي آلتشجيععِ , يمرون بعواقب وَ أزمآت من اجل تحقيق هذا الحلمَ , لكن يقعن في حب اعضاء فريق كرة السله Pwer Egles فهل سيستطيعن اكمال مابدأن به , أم سيفسد الحب عليهم الامرَ ؟ آلآسم:هيوننآ ! آجتمآعية , تحب جميع آلحيوآنآت XD , صآحبة آلجسم آلمثثير بآلمدرسة , تتمنى لو آنهآ تتعلم عزف آلغتيآر , تعتقد آنهآ سعيدة جدآ لآنهآ آنضمت لنآدي آلتشجيع !! آلآسم:مينآه !! هآدية جدآ , تكره آلمشآكل , غآلبآ مآتكون في آفكآرهآ آشيآء غريبة , تععشق آلرقص وتتمنى آنهآ تكون رآقصة مشهورة , متففآئلة لآبعععد درجة !! آلآسم:جيون ن !! ببآردة جججججدآ , هآدية , فيهآ غغموض , ومآغآلبآ مآتشوفوهآ معصببة !! آلآسم:هيومن ♥ خآلقة ججو ققروب آلتشجيعع , دمهآ خفيف وبـ عنفف , فيهآ رجة آلدنيآ كلهآ , تسوي آللي تبيه مآعليهآ فـ آحد , وبـ آلدآنس مآفي آحسن منهآ !! آلآسم:نآنآ !! تحب آلسففر , تعشق صديقآتهآ , لمن تكون مع آحد مآتعرفه شخصيتهآ تتغير , كيوتتته , تحبب آلميك آب ججدآ XD , متعقده من طولهآ , وعشقهآ آلآزيآء !! آلآسم:تيفآني !! تيفآني من ففريق “سنسد” للتشجيع , مآعندهآ ثقة بـ نفسهآ , صديقآتهآ يقولوآ لهآ شي وهي تسويه , مآتعرف مصلحتهآ وين , تتمنى لو آنهآ تكون مثلهم آلخآرجون عن آلقآنون ~ συт ʟαωѕ , البارت الاولَ 2/1 !♥<P style="TEXT-ALIGN: center"> <P style="TEXT-ALIGN: center"> البارت الاول الجزء الآولَ ! < البارت مقسم لجزئين كَ بدايه فقط َ :* ‘,في آحدى الاحياء الراقيه في سيوؤلَ !كانَت من آكثر الاحياء شهره في مدينه سيوؤلَ , ومَ يقدر آحد يعيشَ فيهآ آلآ آلآغنيآءَ من طبقه رآقيه جددنَ عشان هيكَ كل المشاهير يتخذون ذآك آلحي ويسكنون فيهَ !كان الحي مختلف عن بقية الاحياء , والمدرسه اللي فيه مختلفه والمستشفيات وكل حاجهَ ! نبدأ روايتنا صباحنَ , ض1 ! كانت ميناه وعائلتها ينزلون اغراضهم واثاثهم من الشاحنه الكبيرآ . . ميناه تعبت من كثر ماتشيل , اخر شي حطت 3 صناديق فوق بعض وصارت تمشي فيهم وتناضر مع جمب لانها الصناديق حجبت عنها الرؤيه وهي ماشيه مر واحد كان حاط السماعات يتزلج وصقع فيها وطاحت الصناديق وهو كمل ماحس فيها !! مينآه : أااه , أششش ~ ورجعت تجمع الاغراض تحطها بالصندوق , ماحست الا بواحد يساعدها ويشيل معاها , يوم خلصوا شكرته ع المساعده وخذت الصناديق وحطتهم فوق بعض وشالتهم َ, هو ضحك وقال : بتشيليهم لوحدك ؟ خليني اساعدك ؟ مينآه: أممممممم , اوكي على راحتك وشال معاها لين باب بيتهمَ !يناضر ساعته : بيانيه , ماقدر اكمل معاكَ , عندي تدريب ولازم ماتاخر ميناه : اوكي شكرا لك , بس ماراح تعرف عن نفسكَ ؟ …..: ماتعرفيننيَ ؟ ميناه: أممممممم بيانيه انا جديدا في هذا الحي ماعرف احد ……: انا مشهور بانحاء كوريا مو بالحي هذا بسَ ميناه: اوه , بيانيه مامريت علي مسبقاً ؟ !! انت راقص ؟ ………: اششششَ مو مهمَ , انا لي دونغهيَ لاعب مشهور بقريق بور آيغلز َ !مينآه : اهلن انا بآنغ ميناه , مو بأي فريق , بس اني احب الرقص واتمنى اني اصير راقصه هيب هوب !!دونقهي استغرب انها ماعرفته للحين بعد , : ااااه , تشرفنا ~ آوكي اشوفك بعدين , سسي يآآآ بعد ماراح دونقهي ومينآآه دخلت كل اغراض غرفتها للداخلَ لانها ماتبي الخدم يلمسون اغراضها , تبي هي ترتبها بنفسها وتعدلها بنفسها , !!! صوت اختها بالغرفه المقابله: مينآآآآآه , ليش خذيتي صندوق مجوهراتي ؟مينآآآه استغربت وطلعت من غرفتها لغرفة اختها اللي كانت حاطه الماسك على وجههآ ولافه شعرها بفوطه وتقول للخادمه حطي ذا هنا , وههذا هنا بدون أي اهتمامَ ميناه : أععععععع هاناه وش ذا اللي بوجهكَ ؟هاناه: وين وينَ ؟ وبعدين ناديني هانا مو هان اه ميناه: هذا الشي الدائري اللي حول فيسكَ , اععععع ماتخافين يجيك حساسيه من هالاشياءء ؟ هانا: هذي مكونات طبيعيه من وين تجيني حساسيهَ , وتخلي وجهي حلو وجمييلميناه: ايه هينَ , الا وش كنتي تبينَ هانا : انسي الامر , لقيته !!رجعت ميناه لغرفتها ولقت شنطه ملابسها على السرير وصناديق اغراضها محذوفهَ ! تكسلت ترتبها ماتبي الخدم يلمسونها , : اشششش برتبها بعدين بروح اتجول بالحي الحينَ !نزلت تحت القت التحيه على امها وعطتها خبر انها بتطلع تتجول وماراح تتاخرلبست سترتها وطلعتَ ! من نآحيه آخرىَ صوت الموسيقى العاليه , في مضمار رقصَ , يتجمع حوله الطلابَ تتقدم بنت المن الجماهير لمضمار الرقص , وتطلب احد يجي يبآرزهآ , !! هيومين : من يبي ينآفسني يآللهَ !!! وآلآ خآيفينَ تنهزمونَ ؟الطلاب: مستحيل , ماراح ننآفسهآ , هيومين معروفه آي آحد ينآفسهآ يخسر بسرعهَ !! مينآه سمعت آلضجه وصوت الموسيقى وتقدمت , تبي تعرف وشوَ وقآمت تزآحم آلطلآب , َ !وآحد من آلطلآب دفهآ للمضمآر بآقوى مآعنده لين دخلت َ ! يوم دخلت الطلاب قآموآ يصفقونَ لآنهم لقوآ منآفس لهيومين وهم بيتفرجوآ مينآه آستغربت قآمت تتلفت حولهآ !! هيومين: هيه آنتيَ , بتنآفسين ولآ لآ , يآلله بنبدأ هانا تول ستَ وتبدأ الموسيقى!!هيومين تبدآ ترقص شوفل على نغمآت آلموسيقى وتطآلع في منافستها وهي تضحك على جمودها فمكانها للحينَ !ميناه لا ارادياً بدت تستمتع مع الموسيقى وقامت تحرك رجلهآ مع الموسيقى وبدت ودمجت الشوفل مع الهيب ههوب وقامت ترقص هيب هوبَ والجماهير يصفقون ومستانسين تحت انضار هيومينَ !ميناه محترفه في مجآل آلرقصَ , خصوصآ آذآ كآن هيب هوبَ ! بس وهي ترقصَ , رجلهآ آلتوت وطآححتَ من آلآلمَ !!!!!! كل الجماهير , : اووووووووو , وقعدوا يضحكون عليهآ , وكلهم غادروا الحلبههيومين وقفت ودنقت عند مينآه : لاتحاولين انك تتغلبي عليَ , لاني المحترفه هنا ! , هه وراحت وتركتهآ , مينآآآآهَ: أشششَ , وش سويتَ ؟ —————————مينآآه رجعت للبيتَ بعد جوله فالحيَ , اشترت من اسواقها وتعرفت على كبر السن في الحيَ , وسآعدت اشخاصَ , تقريبآ آستمتعت بجولتهآ !دخلت غرفتهآ لقتهآ نفس مآهي محد حرك فيهآ شيَ وتذكرت انها لازم ترتبهآ بس هي مرهقه الحين ومالها خلق بعدت شنطه الملابس عن السرير ونامتَ , !من ناحيه اخرىَ !فتحت لهآ آلخادمه الباببَ , ودخلت بسرعه ونطت على الاريكه وشغلت التي فيَ بدون ماتنزل نضاراتها الشمسه او سترتها ! :ااااااه اتمنى ماتكون انتهت المباراهَ ! يوم حطت عليهآ كانت على نهآيتهآ وقد خسر الفريقَ ! : اعععععع خسروا مالت عليهمَ بس يجننونَ , يونغهوآ آوبآ جمييييييييييلَ !يوم جت تطفي التي فيَ الا بصوت المذيعَ , : بعد قليل مقابله مع الفريقَ لتسالهم عن سبب انخفاض مستوى الفريق وتدنيهَ؟ بعد الفاصلَ !هي رمت الجهاز وقعدت تستنى المقابله تبي تعرفَالا بصوت من اخر الغرفه : هيومينَ رجعتي للبيتَ !! هيومينَ : أيوا مآميَ , وجبت الاغراض اللي طلبتيها عطيتهآ آلخآدمه آلآم: آوكي بروح آنآمَ ولاتقعدين على التي في وتتاخرين عن النومَ , بكرآ آحد ولآزم تدآوميَ !هيومين: أششششش, آرآسسو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مطآر آنشتونَ !كانت رآجعه من آليآبآنَ وحيده , بدون آمهآ آللي كآنت رآيحه معهآ !توجهت لآقرب كوفي شوبَ وطلبت امريكآنوَ مثلج !وجلست على الطاوله شوي الا دق جوالها : يبوسآيوَ !هيومين: يبوسآيو , آآآآه نآنآ شفتي المباراه ؟نآنآ: لآ كنت بآلطيآره توني رآجعه من آليآبآن !هيومين: واااه رجعتي , يعني بكرآ بتداومين ؟نآنآ: آكيييد , مآمآ تركتني ارجع وحدي عشان ماترك المدرسه !!هيومين: آوكي آشوفك بكرآ , سسيَ ييآ !بعد ماسكرت من هيومين حطت راسها عالطاوله بتأفف : أيقققو مالي خلق اداوم بكرآ وماتدربت للحين ><”————————–ايها المدرب هل يمكنك ان تخبرنا ماسبب تدني فريقكَ ؟المدرب: اعضاء الفريق لايحضون على التدريب الكافي في هذه الفتره لذا ساحرص على ان اجعلهم يتدربون جيدا في المرات القادمه !صحفي2: ايها المدرب , تقول الشائعات ان خروج جونغهيون من الفريق هو ماجعله بهذا الشكل المدرب: جونغهيون كان احد المساندين للفريق , وليس هو الفريق نفسه , فالمهاره في جميع الاعضاء وليس في لاعــ………** هيومين طفت التي في **هيومين: سماجه خلوني اروح انام احسن ليَ !!—————————————————الساعه 4:30 فجرنَ !!صحت من النومَ , وتحممت وطلعت لغرفتهآ لقتهآ نفس حوستهآ ورآحت ترتبهآ عآلسريع , تدخل الملابس هنا وترتب الاغراض بالدروج لين خلصت عالساعه 5 مع بزوغ الفجر وخخوبعدين رآحت تدور في البيت كلهم نايمينَ , !!لقت بالجهه المقابله لغرفتها وغرفة اختها مدخل كبير له بابينَ رآحت تشوف وشوَ لان ماحد جآ هنآكَ !فتحت آحد آبوآب آلمدخل آلآ بغرفه فآضيه آرضيتهآ خشبَ وعلى الجدار كله مرايآ !وبالجدار لوحات عليهآ صور رآقصآت بآليهَ ! مينآه :آعععععع آكره آلبآليهَ وتروح تآخذ آللوحآت وتحذفهآ وتحط بدآلهآ صور راقصين الكي بوب المشاهير ! ثم ناضرت ساعتهآ آممممم بآقي لي وقت على بآل مآتجي 7 بجرب صآله الرقصفتحت آلشبآبيكَ وضوء ازرق دخل على صاله الرقصَ . وجآبت مكبرآت صوت وشبكتهآ بفونهآ وشغلت موسيقى ترقص عليهآ !! وقعدت ترقص بحماس واندماجَ !من نآحيه آخرىَ !حس بآزعآج وضوضآ مو طبيعيهَ قآعد يسمعهآ وصحى من النومَ معصبَ : يآآآآآ ممن اللي يرقص بهآلوقتَ !قآم من سريره وتتبع الصوت لين فتح الشبآك وطلع عند الشرفه وناضر بالبيت المجاورفتاةة يعرفهآ , كانت ترقصَ بشكل رهيب ويلفت الانضار !! كانه قاعد يشوف راقصه حقيقيه قدامه , !!جلس يتاملها وهي ترقصَ , كانت حركاتها وخطواتها رهيبه , ترقص بكل حماس واندماجَ , تذكر ايامه يوم كان مراهق , كان يعشق الرقص ولطالما تمنى يكون راقصمينآه وقفت فجآءءه وجلست تشرب مويه ثم تمددت على تجمع انفآسهآ ! وهو دق منبهه عَ آلسآعه 6 , وطلع ممن الشرفه , مع انه كان يتمنى يتعرف عالراقصه ذي , سكر الشباك وخذا له شور , ثم لبس بدلته الرياضيه اللي عليها شعار النسر , وسحب شنطته ونزل تحت الا ابوه يحييه : اهلن دونقهي , صحيت مبكر اليوم ؟ نمت زين ؟ دونقهي طلع وسكر الباب بقوه بدون مايرد على ابوه !طلع من البيت وركب سيارته ويوم جا يشغلها الا في البيت المجاور بنت تطلع باسلوب مرح ونشط , كان نادر مايشوف احد يقوم من النوم وهو مروق , تمعن فيها بعدين تذكر!!! : أاااه وش كان اسمها *يقول في نفسه*بعدين تذكر يوم يقابلها امس” ….: اهلن انا بآنغ ميناه , مو بأي فريق , بس اني احب الرقص واتمنى اني اصير راقصه هيب هوب “آآآآآه , أذن هي اللي كانت ترقص بالشرفه المقابله لغرفتيَ , كنت عارف اني اعرفها من قبل ! قاطع تفكيره هاتفه يوم رن رفع جواله ورد , : يبوسآيو ! ……..: لاتتاخر على التدريب مثل العاده !!دونقهي: أاااه المدرب: كوانغ سو , انا في الطريقَ المدرب: عندك 10 دقائق !!!………. طوط * سكر الخط^^ *———————————-ميناه تنزل من السياره : كومابتا اوني , أشوفك بعد الدوامهانا : اراسو , اذا طلعتي بدري اتصلي فيني , عشان القى عذر اطلع من الجامعه XDمينآه : اراسو , ^^دخلت لبوابه المدرسه , وآستغربت تقييد الطلاب بالانضمه , والترتيب والتنضيمَ ! كآنت تتمنى مدرسه زي كذآ آنضمه ولوائح يتقيدون فيهآ , مآفيه مشآكل وهوشآت وضوضاء بكل مكان , كانوا يخالفون صح بس بحدود , ! الفتيات بالمدرسه كلهم جميلات والفتيان اوسم من يقال عنهم !! كانهم من الايدول ! اعجبتها المدرسه مرآآآ , وكانت مختلفه جدأ عن المدارس اللي ارتادتها مسبقآ ! كانت تمشي بهدوء بالممرات والطلاب يناضرون فيهآ , لانها طالبه ماسبق وشافوها ! هي حست بنضراتهم وحطت يدها عند فيسها ومشت بخطوات سريعه لمكتب المديرَ !—————————هيومين : أشششش جيون احس بطفشَ , وماتدربت عَ الحركه اللي قالتها لنا المدربه ! ><”جيون: هه ! مشكلتك حبيبتي اجازة نهاية الاسبوع وش كنتي تسوين ؟ هيومين: هآه , أأ أنشغلت !هيونا تجي عندهم : آنشغلتي بَ آيش , بمنآفسآت آلشوآرع والرقص فيهآ ؟ هيومين: أوكيه هوآيتي وش تبون آسويَ , وبعدين كنت مستصغره سآلفة الحفل الاسبوع الجاي احس ماراح احد يختارنآ , لو آننآ فرقه كآن ترسمنآ بشركه من زمانشوي آلآ جتهآ ضربه من ورآ على راسهآ , هيومين التفتت : أششش يعور , بعدين الا تشوف نانا وراها نآنآ: اناه مثلك مآتدربت ضليت نهاية الاسبوع كله باليابان مارجعت الا متاخر وماتذمرت مثلك ! هيونآ: نانا متى جيتيَ , آبوك بخير ؟نآنآ يوم ذكرت هيونآ طآري آبوهآ تغيرت ملامحهآ : أه , لا بخير مافيه شيَ !هيونآ: بيانيه , ان شالله تنجح جراحته ^^جيون : انتم من جدكم ماتدربتوا ! ؟ ماتدرون انو اليوم تطبيق الحركات ؟نآنآ و هيومين مع بعض: ندري -_-هيونآ : ألحركات سهله وماتحتاج وقتَ الحصه الثانيه المعلمه سيو غايبه وماعندنآ آي حصص , باخذكم لصالة الرقص وادربكم هناك !!هيومين : آييييش , بتدربينآ تشجيع وحركات ذي بصالة الرقص قدام البويز والـ…. لا لا مابي دوري مكان ثاني !نآنآ: بكلم المدربه تعطيننآ مفتآح آلنآدي ! هيومين : هذا اذ عطتك !! هيونآ: هي صآدقه , المدربه ماتثق الا في……….وكلهم التفتوا لجيون…. جيون لاحظت نضرآتهم , ثم ناضرت في نفسهآ : وشو !!! آنديييييييه مابي مآنيب مآنيب !! مابي اتحمل المسوليه من جديد , انا مو قد المسوليه !! نآنآ : انا راح اتحمل المسوليه اذا صار شيَ !! جيون تحط اصابعها في اذنها : اندي انديه مانيب !!! هيومين أقتربت بهدو وبعدت يدين جيون عن اذنها ومسكتهم : اتمنى تسوين هالشي عشاني , لاني رآح آنطرد من الفريق اذا ماتدربت !جيون سكتت شويَ , وكان في نضراتها شوي من الحزن مع السعاده مختلطه ! ابتسمت بحزن لصديقتهآ هيومين ووافقت !————————————المدير: مينآه-شي, هذي اوراق تضهر رقم خزانتك ومكان فصلك !وهذي قوانين المدرسه اتمنى انك تحفضيها وتتقيدين فيها عشان ماتتعرضين للفصلوتصميم الزي المدرسي , واماكن بيعه اتمنى من بكرا تجين لابسه الزي الرسميَ !الملابس العاديه فقط للنواديَ !مينأه : اه اوكي , بس عذرآ كيف للنادي ؟ المدير: اااه نسيت اقولك بمدرستنا نوادي تنضمين لها وتنمي موهبتك ! راح تتعرفين عليها بعدين الحين تفضلي لفصلك قبل تتاخرين !ميناه: كمسآميدآ , راح اكون عند حسن الضن ^^بعد ماطلعت وتوجهت لخزانتها المذكوره بالورقه فتحتهآ ولقت كتبهآ فيهآ , يوم ناضرت في الكتب: أشششش مايدرون ان معي كتب من المدرسه القديمه ليش يتعبون نفسهم ! لكن هذا غريب !!؟ ليش فيه كتب ناقصه مو موجوده ؟؟ امممم مو مهم ! وتاخذ الكتب وتنزل اشياءها الزايده بالخزنه وتروح للفصل !اول مادخلت توجهت للمعلم ومدت له ورقه !خذاها منها وقراها وقال : اه انتي الطالبه الجديده , اهلن بكَ , عرفي عن نفسك للطلاب ميناه تنحني للطلاب: أنيوهاسيو , انا بانغ مين اه , أتمنى انكم تعتنون فيني جيدا ! هيومين استغربت هالفتاةةة كانها شافتها من قبل $_$المعلم: اهلن فيك , من فضلك ! اجلسي بالكرسي اللي خلف جيون !*ويآشر لمه*ميناه: أه كمساميدا !( وتنحني ^^)توجهت للكرسي وجلست بهدوء والمدرس كان جالس ويصحح اوراق الاختبار والطلاب كانوا هادين كل شخص يسوي اعماله , حبت الهدوء والنضام بالفصل وقعدت تتذكر ايام مدرستها القديمه كيف كانت ازعاج لكنها كانت متعوده عليه لانها تحسب كل المدارس كيذآ ! انبسطت بالمدرسه ذي لانها اخيرا لقت الهدوء اللي كانت تدور عليه لكن مادامت ابتسامتها لين التفتت هيومين عليهآ !! :أها الحين تذكرتك !!!!!! *بصوت عالي*لكن الغريب ان الطلاب ماهتموا فيهم ولا المعلم سكتهم !!!جيون طالعت بهيومين اللي كانت جمبها بعدين التفتت ورا الا تشوف ميناه !هيومين: منافستي الهاويه ! , جيتي عشان تعتذرين وتثبتين اني المحترفه هنامينآه عصبت وماقدرت تمسك هدوؤها وقفت وقالت بعصبيه : اييشَ !! مين الهاوي هننا !!هنا كل الطلاب ناضروا فيها ! المعلم: ميناه شي , عندك مشكله ؟ ميناه: أه, لا مافي شي *وجلست*هيومين ناضرتها باحتقار ثم لفت قدام !هيونا اللي كانت جالسه قدام هيومين وجيون التفتت لهمَ : وش فيكم جيون ناضرت هيومين بنضرات تطلب منها تفسير !! هيومين: اقولكم بالناديَ , *ثم تلف نضراتها لميناه وتكمل* لاني مابي اشين صورتي قدام الطلابمينآه حطت السماعات على راسها وشغلت ميوزيك وحقرت نضرات هيومينبعدين حطت راسها عالططاوله وهي مندمجه مع الميوزيكَ !لدرجة ماحست باللي دخلت الفصل وجلست جمبها ! الا يوم سحبت وحدا من سماعاتها وحطتها باذنها : وش تستمعين له ؟ميناه رفعت راسها , : أأأأ , اوه *وتناضر الاييبود* بيردآيسَ , لـ آنفنتي…..: وااااه تحبينهم مثلي !! يجننون مو ؟مينآه ابتسمت : ديه , اوه ~ آيرمي بويآ ؟ ( وش آسمك XD (… : آسمي نآنآ وآنآ بنآدي آلتشجيع َ ! ووانتي شكلك جديدا هنا ؟ ميناه تهز راسها : اسمي مينآه , لكني مافهمت قصة النوادي ذي ؟نآنآ: آيه هذي ميزة مدرستنآ , الطلاب كلهم بانحاء سيوؤل يجون يدرسون فيهآ , وبعض الطلاب مايقدر لان رسوم المدرسه مره كثييير عشان كذآ بس الطلاب اللي من الطبقه الراقيه هم اللي يدرسون هنآ , وغآلبآ مآتجدين عآديون هنآ آمآ آنهم مسجلين لرفع درجات المدرسه آو انهم كرسوا حياتهم لدفع الرسوم !مينآآه : واااااو , عشان كيذآ الضوضاء نادره هنننآ , دوبني ادري !نأنأ : غريييبَ !! مع ان هالمدرسه مشهوره ويفتخر الكل انه يدرس فيهآ !مينآه: أشش ارتدت كثير مدرسآت عشآن كذآ صرت مآهتم عن المدارس لاني عاجلا او اجلا راح انتقل من جديدنآنآ: لكن مستحييييل تتركين هالمدرسه لو تعرفينهآ صدقيني !مينآه: آآآه , لكني مابي اتعلق فيها عشان ماتتحطم كل اماليَ !!هيومين: هه اصلا انتي عندك آمآل ! جيون تضرب هيومين على كتفهآ , : آشش !! نآنآ: أيه ماعرفتك على صديقآتي , هذه هيومين و جيون وهناك هيونا اللي قدامهم , !!……. فجآءءه * تررررررن * رن الجرس للحصه الثانيه !هيومين: نآنآ آتركي عنك السواليفَ وامشي نتدربَ !!نآنآ : روحوآ بآخذ شنطتي وبلحقكمَ !هيومين: جيون , امشي , أحم هذا جيبي المفتاح وخخ جيون : آرآسو -_- لكن جديا هذي آخر مرآ آجيبه بعد ماراحوا هيونا وهيومين وجيون نآنآ قعدت تحوس بشنطتهآ بعدين سكرتهآ ولبستهآ يوم جت تمشي شافت ميناه لحالها حاطه السماعات وتحوس بالايبود نآنآ : مينآه تنضمين معنآ ؟ مينآه سكتت شوي بعدين تذكرت وجود هيوومين ومابغت تسوي مشكله : اممم بيانيه ماقدر , بروح ادور حول المدرسه واتعرف عليها عشان اتعودنآنآ: اعرفك عليهها ؟ مينآه : بس صديقآتك مو كآنوآ يبونك ؟ نآننآ : مجرد تدريب , بلحقهم بعدين *وسحبت ميناه بدونن ماتعطيها مجال للرد*———————–هيومين: هاه وش قآلت عطتك آيآه ؟ جيون: يقولون مو موجوده , طلعت لشي طارئ ويمكن ترجع بعد 30 دقيقه !! هيومين: يعني الحين وش نسوي ؟ هيونأ: امشوا بس لصالة التدريب مافيه الا هي َ هيومين: انديييييييه !! بنستنى المدربه جاي كيونغ لين تجي !!هيونآ: أوكيه طيب امشوا نستنى بَ آلساحه الخلفيه——————نآنآ: هنآ صآلة آلرقص الرئيسيه !! لجميع الطلاب اللي يبون يتدربونَ , لكن مآحد يتجرآ آنه يتدرب هنآ , لانه لو سقط وهو يتدرب يصير أضحوكة المدرسه كلهآ ! , وبعد لان اكثر المتدربين بويز فَ البنات يخجلون انهم يفشلون قدامهمَ !مينآه: وآآآآآه , آي وقت آجي آرقص هنآ ؟نآنآ: لكن آنتبهي يكتشفكَ آحد المدرسين وانتي تتدربين ومنحاشه من الحصه , لانه بيكون مخالف للقوانينمينآه: : آششش , مو مشكله , بس صآلة الرقص هي خارج النواديَ ؟ يعني دخولهآ لآززم اكون مادخلت نوادي ؟نآنآ: لآلآ عادي أي احد يدخلهآ , سواء كنتي بنادي او مانضميتي , انا اقدر ادخلهآ !مينآه: وااو فجاءءه حسيت بحماسَ !نآنآ: أيه وهذي المكتبه وفي الجهه المقابله لها العياده ,,,,الخ———————-هيونآ: وآذ1 نآفستكَ ! يعني خلاص لازم تتهاوشين مع اللي يكون منافس قوي لكَ !هيومين: لان المنافسه هي اللي راح تخليني محترفهَ !هيونآ: بس انا ماشوف منافسه , أشوف الغرور بعينكَ !هيومين: الحين اقولكم قصتهآ عشان تصيرون بصفي تروحون تصيرون بصف وحدا جديدا ماتعرفون عنها شي جيون:انا ماشفت منها شي مو زينَ ! هيونآ: ومتى تتركين عنك المنافسات وتركزين بالتشجيعَ , ماراح توقعين عقد مع شركتينَ !!! هيومين تبي تغير السالفه: وين نآنآ , تأخرتَ ؟ هيونآ سكتت بتافف وبعدين: يمكن تنتضرنآ عند بآب آلنآديَ !! جيون: نروح ندور عليهآ هيومين: أنا بروحَ !——————————–نآنآ: آآآه وهذآ آلمسرح , مرآ كبير صحَ بعد أسبوع بيسوون احتفآل لمواهب المدرسه هنا يعني زي الشوكيسَ ! وبيحضرون اعلاميين و مدراء شركات وصحافه يعني اذا اعجبتهم موهبتك يوقعون معك عقد َ ! , لكن ماتوقع بالتشجيع نوقع عقد مع شركات -_-مينآه: ليه ؟ مو موهبه مثل باقي المواهب ؟نآنآ: عددنآ نآقص بَ آلمرآ , احنا بس 4 بالنادي ومانقدر نسوي الا ابسط الحركات َ ! نحتاج على الاقل 6 اعضاء بالنادي عشان نأدي حركة الهرمَ !مينآه: وآآآآآو اعجبتني الهرمَ , أوكي خلونآ نقول صرتوا الحين خمسسه * وترفع اصابعها الخمسه بحماس*نآنآ : تشومآل !!! بتدخلين معنآ ؟ مينآه تهز رآسهآ بالموافقهنآنآ تقوم وتضم مينآه من الفرحهَ !!! مينآه: بس فهميني قصة النوادي زينَ متى يعني ؟نآنآ : الحصه الاولى والثانيه والثالثه , نتعلم الدروس زي باقي المدارسَ !! , بعد الكافتيريآ أي الحصصه الرابعه ومابعدها كله بالنادي نتدرب ونبني مواهبنآ ! مينآه: بس ماعرف شي بالتشجيع , بس وافقت ادخل لانه مشابه للرقص شويَ !نآنآ: اصلن كل صديقاتي دخلوا ومايعرفون شي بالتشجيع وتعلموا !مينآه: صديقآتك معك بالنادي ؟نآنآ: ايه هيومين وجيون وهيونا , احنا الاربعَ !مينآه جاها احباط بعلمها بوجود هيومين وتغيرت ملامح وجهها نآنآ : ويه ؟ خايفه من هيومين ؟مينآه: لآلآ , موكيذآ , بس لانني مابي اكون سبب لمشاكل بينكمنآنآ: ماعليك , هيومين مرا طيبه وخبله وماتحقد , آلآ فحالتين اذا اخطأ احد عليهآ وطبعآ مو بآين انك اخطيتي عليهآ , او في حآلة آحد صآر آفضل منهآ بآلرقصَ ! !! مينآه سكتت وتغيرت ملامح وجهها , ونانا لاحظت جمودهآ وقآلت:ليه لآيكون نآفستيهآ من قبل !!؟مينآه: آنآ؟ اوه آيييه بس كان بغير قصد يعني تحمست ونافستهآ وماكنت ادريي عنهآ نآنآ: مآعليك , راح تحبك مع الايام وتنسىَ !!مينآه: أتمنى بس يتقبلوني معهم بالناديَ !نآنآ: لآ رآح يتقبلونكَ وبيفرحون بعد لانك بتكوني سبب لزيادة الاعضاء بالناديَ !مينآه: اه كويسَ , اتمنى اعرفهم اكثرَ و كومآبتآ لك , صراحه ماكنت اعرف وش سوي من دونك نآنآ: العفو ولو , وانا راح اعرفك عليهم اذا شفتيهم َ !بس اول شيَ لازم تعرفينه هيومين تلقب بالمدرسه بـ ألة الرقصَ , لانها البارعه في هالمدرسه بالرقصَ والغناءَ ! وتهوى شي اسمه رقص ومنافساتَ ,مينآه: واو شكل موهبتها مايستهان فيها نآنآ: اما هيونآ تلقب بالجسد المثير , كل البويز يحبون مضهرها السكشي لكنها هي ماتعطي احد وجه لانها ماتبي الحب يعيق مستقبلهآ وحلمهآ بالشهرهآمآ جيون , تلقب بالايمو الجميله َ ! مو لانها حزينه طول الوقت , لكن صارت لها حادثه في الماضي , من بعدها صارت نادراً ماتبتسمَ , ودايم تحط كحل حول عيونهآ والسماعات ماتفارق اذنها , وجميله بنفس الوقت عشان كذا لقبوها بهاللقبمينآه: اناه بعد يوم شفتهآ توقعتهآ آيمو , مافكرت ان ماضيها كان حزين , وانتي وش لقبكَ؟نآنآ: آنآ!!؟ راح اترك لك التوقعَ , احزري لقبي زي ماتشوفينيمينآه: كيف تبيني احزر وانا ماعرفتك الا تو نآنآ: راح اترك لك الوقت كله تفكرين , الحين خلينآ نطلع في الساحه الخلفيه اعرفك عليهآ مينآه: أراسو ^^————————-هيومين : اشش مو عند بآب آلنآدي وين طستَ #_#نزلت هيومين وتوجهت للفصل تدورهآ , بس وهي ماشيه سمعت صوت المدربه جاي كيونغ تكلم المدير !ووقفت عن باب المدير تسمع وش صاير لان اصواتهم عاليهالمدير: أعتذر لكن هذا القرار توه نزل اليومَ !!! واذا مالقيتي عضو جديد بناديك والا راح يغلقَ ,!! جكيونغ: لكن , امهلني مده اسبوع لين القى لي احد ينضمَ ! مو بهالسرعه راح القىَ !المدير: أخر موعد بكرآ , لازم تلقين اعضاء بسرعه , أعتذرشوي الا يفتح الباب وهيومين تلف الجهه المقابله عشان مايشوفوها والمدربه تطلع معصبه وتتوجه لمكتبها ويطيح منها ورقه هيومين رجعت تلتفت وشافت الورقه اللي طاحت من المدربه وخذتها تقرآهآ !( قرار جديد بأغلاق النوادي اللتي تضم اقل من 5 اعضاء ,,,الخ )هيومين: لازم اخلي البنات يشوفون هذا !!! وتوجهت للساحه الخلفيه بسرعهَ !وهي متوجهه لجيون وهيونا شافت نانا وميناه وتوجهت لهم َ !ناضرت ميناه بتحدي ثم سحبت نانا : تعالي عندي شي بقوله لكَ !وسحبت نانا بعيد شوي عن مينآه هيومين: ليش ماجيتي للتدريبَ !!!؟نآنآ: مينآه, كانت محتآجه آحد يعرفهآ على المدرسه هيومين: وهل الاهم المنافسه ولا مينآه ؟ وش بتسوين لو انطردتي من النادي ؟ نآنآ: طبعآ المنافسه , بس هيومين ليش انتي كيذآ !! هيومين: أنا كذذآ من يومي آنتي آللي ليش كذذآ ماعدتي تهتمين بالتدريب ولا بالنادي ؟نآنآ: هيومين آنتي عارفه وش قصدي ب ليه انتي كيذآ !! هيومين تغير السالفه : المهم عندي شي مهم بقوله لكَ !نآنآ: أوكي قولي , وانا عندي شي ممرا يفرح بقوله!!هيومين: يفرح $_$نآنآ :آيييييييه بتنبسطون كلكم َ !هيومين ماتبي تخرب فرحة نانا بالخبر اللي بتقوله ودخلت الورقه بجيبهآ , : اوه تقدرين تقولين خبرك اولَ !نآنآ: لآلآ انتي اول قولي ثم بقولَ !هيومين: لآ خبري مو مهم بالمرا مجرد سخافه نآنآ: آوكي , وتلتفت ورآ تدور مينآه تناضر يمين يسار مالقتهآ $_$نآنآ : لحظظظه بسَ !!! وتركض تدورهآ دآخل !! هيومين: أشش رآحت وتركتنيَ !!هيونآ: هيومين !!هيومين التفت الا هيونا وجيون جآيين لمهآ جيون: بيانيه , المدربه رفضت تعطيننآ آلمفتآحَ !هيومين: هآه , آوه , قهرهيونآ: وش فيهآ ردة فعلك كذذآ , !!؟جيون: ودرت انك ماتدربتي انتي ونآنآ مآقالت شي وعطتكم فرصه لبكرآ , وقالت ان عندهآ خبر مهم جدآ بتقوله لنا بعد الكافتيريآهيونآ: انا بنفسي تحمست للخبر لان ملامح لمدربه كانت تعيسههيومين ماله داعي تتحمسون للخبر لاني عرفته هيونآ : كيف عرفتيه !! هيومين تطلع الورقه من جيبهآ وتوريهم آيآهآ !! جيون: مستحيل !!!هيونآ : كيف بيغلقون النادي واحنا تعبنا بالتدريبَ !هيومين: عشان كذآ لآزم ندور احد ينضم قبل بكرآ لانه بيغلق بكرآ !!هيونآ: قلتي لنآنآهيومين: كنت بقولهآ , لككن باين انها مبسوطه بشي وتبي تقولي اياه ومابغيت اخرب فرحتها واستنيتها تقولي لكنها فجاءءه حقرتني وراحتجيون: تعالي نقولهآ هيومين: آوكيَ !بدأو يدورهآ هنآ وهنآك وبكل الفصول مالقوها ! لكن نآنآ بعد كانت تدور على مينآه , يعني نآنآ تطلع من فصل وهم يدخلون الفصل وهكذآآ !! كلن يدور على الثاني َ !دخلوآ صآله الرقص يدورون من هنآ من هنآ مآلقوهآ طلعوآ من الصاله بس هيومين ماطلعت لان كان فيه تجمع بصاله الرقص وتصفيقَ !!!وذبحهآ آلفضول انها تشوف وشو فيهَ دخلت بين التجمع تبي تشوف وش صآير آلآ تشوف مينآه ترقص بمهآره! انصدمت بمهارتها وجسمها المرن في الرقصَ !بعد مانتهت مينآه الكل صفق لهآ تحت انضار هيومينَ !مينآه بنفسهآ آستغربت ان الكل تجمع عليهآ , لان دخلت صاله الرقص بس للرقص وماتوقعت احد يتجمهر عليهآ هالقدَ !جلست مينآه ع آحد الكراسي تستجمع انفاسها , !الا يجوهآ آربع بنآت معهم آورآق يمدوهآ لمينآهَ , : هل تقبلين انك تنضمين لنادينآ !!مينآه : نآديكمَ !!؟…: آنآ جيهآي , وهذولي يورآ سوجين وهيريَ من نآدي الرقصَ , واخترناك تنضمين لنادينآ ونسعد لو انضميتيَمينآه: نآدي الرقصَ !!!! ( ماكنت ادري ان فيه نادي للرقص * قالت بنفسهآ * ) بس….يورآ قآطعتهآ بدون مآتكمل : رآح نترك فرصه للتفكير في هذآ , اخر موعد بكرآ ولآ آنسي آننآ قلنآ للكَ !وعطوهآ ورقة النادي واوراق تعبي بياناتها للتسجيلَ وتركوهآ , !مينآه قعدت تنآضر الاورآقَ , فرحت ان فيه نادي للرقصَ ,لكن بعد ايشَ وعدت نآنآ مسبقآ آنهآ تنضم لنادي التشجيعَ ! كانت محتآره بين الامرينَ !!!!شالت شنطتها وطلعت من صالة الرقص الا هيومين تقابلهآ : وآو وآو وآو َ , وش تسوين هنآ !!؟ مينآه: هآهَ !!؟هيومينَ تقترب اكثر لهآ بآشمئزآزَ ! : أولآ سرقتي مني آعز صديقآتيَ ! وآلحينَ سرقتي مني آلآضوآءَ ! وش بتسرقين بعدَ !!؟مينآه: آنآ مآقصدت آني آسرق منك آلشهره وآصدقآئكَ !هيومين: آوه مآقصدتيَ !! آذآ وش تسمينه هذآ يلقبونك بهيومين آلثآنيه , منآفسة هيومين , ,, الخ َ ! هذآ مآتسمينه سرقه اضواء من الشخص المناسب لهآ !؟وبعد , بقائك طول الحصه مع نآنآ عشان تعرفك على المدرسه مو يسمى سرقة آصدقآءَ !مينآه والدموع متجمعه في عيونهَا : سميه زي ماتبينَ لكن انا ماكان نيتي اني اسرق أي شي منك بتاتاَ !هيومين: وشنو هذآ بعدَ , ~ تسحب منها ورقة نادي الرقصَ ! : هه تشوكاهيهَ بتنضمين لنادي سخيفآت مثل ذآ ! هذا يناسبكَ !مينآه تمسح دموعهآ : مو أنتي اللي تقررين لـ آي نآدي آنضمَ , نآنآ آعطتني فكرآ مرآ جمييله عنكَ لكن انتي خربتيهآ بآسلوبكَ , أتمنى تعتذرين لهآ بآلنيآبه عنيَ لكن ماقلته لها سابقاً اسحبه , رآح آنضم لنآدي آلرقصَ !!!!!!! ومشت عن هيومينَ وهي تبكيَ !!وهيومين مستغربه كلامها الغير مفهوم , لكن ضميرهآ آنبهآ بشكل كبيييير وقعدت تحآسب نفسهآ آنآ ليش سويت كذآ !؟ | |
|